الأمن يحقق في مقتل شخص وإصابة آخرين بتعز

> الأيام خاص

> تواصل أجهزة الأمن التحقيق في ملابسات واقعة المواجهات التي حدثت قبل يومين بين مواطنين بسوق منطقة المركز في الشمايتين بمحافظة تعز، وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخرين بينهم الشخص المتهم بالقتل.
وأفاد مواطنون بأن “هذه المواجهات التي وقعت (أمس الأول الثلاثاء) تسببت بمقتل المواطن منير عبدالله الحاج، فيما تعرض شقيقه صدام وآخرون بينهم المتهم بالقتل ويدعى (ع . ر) بإصابات بليغة، وتم نقلهم إلى المشفى لتلقي العلاج”.
وأشار المواطنون إلى أن “هذه الحادثة تأتي على خلفية نزاع بين شخصين على قطعة أرض، حيث يدعي كل منهما بأنها له، في حين أوضح مصدر مطلع بأن “ملكيتها تعود إلى السلطة المحلية بالمديرية، وتم بناء محل اتصالات على جزء منها، وما تبقى منها هو الذي يتنازع عليه الطرفان”.
من جانب آخر تلقت «الأيام» اتصالات من بعض سكان منطقة التربة بتعز ومناطق تقع على طريق الكلية ـ المقاطرة شكوا فيها من مضايقات وفوضى تسببها النقاط والمحطات العشوائية التي يتم استحداثها وسط المدينة، وعلى الطريق لجباية رسوم غير قانونية من سائقي حافلات نقل الركاب.
وفي هذا السياق أبلغ السكان عن تعرض سائق حافلة بمنطقة التربة لطعنة بآلة حادة في الظهر إثر خلاف بينه وشخص آخر يقوم بجباية رسوم من سائقي الحافلات في نقطة تقع على طريق الكلية ـ المقاطرة.
وأوضح السكان أن “السائق المصاب تم نقله إلى المشفى وهو بحالة حرجة جراء الطعنة التي تعرض لها، فيما لاذ الجاني بالفرار”، مشيرين إلى أن “أقارب السائق المصاب قاموا إثر الحادث بقطع الطريق، ومنع حركة السيارات احتجاجا على ما تعرض له أبنهم ولمطالبة السلطات بالقبض على الجاني”.
ويرى السكان بأنهم لم يعتادوا على مثل هذا السلوك الذي يعتبر في نظرهم غريبا على المنطقة، مطالبين المجلس المحلي بسرعة العمل على إزالة النقاط والمحطات المستحدثة بوسط المدينة وعلى الطرقات، كونها تقوم بجباية رسوم غير قانونية من السائقين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى