فيما لايزال المتهمون بمقتل الشابين هادي وهود طلقاء.. أجهزة الأمن تحقق في واقعة مقتل شابين من أبناء الخداد بلحج

> تبن «الأيام» خاص

> قال مصدر أمني لـ«الأيام»: “إن الأجهزة الأمنية بلحج تجري تحقيقاتها مع العديد من شهود واقعة مقتل شابين من أبناء الخداد، وهم هادي بن هادي العري، وهود عبدالله أحمد نابت من قبل مسلحين”.
وأشار المصدر الأمني إلى أن “بداية الحادثة وتطورها إلى أن وصلت لعملية القتل البشع بقرية الخداد بمديرية تبن ناتج عن خلاف شخصي حول طريق بين أحد أبناء منطقة الخداد، وأحد المواطنين من أبناء قبيلة المطارفة أثناء قيام الأول بأخذ سلاح وقنبلة الأخير تم حلها من قبل مشايخ المنطقة بعقد اتفاق صلح بين الطرفين - حصلت الصحيفة على نسخة منه - ليتفاجأ أهالي القرية بعد الاتفاق بقيام مجاميع بمهاجمة القرية، وإطلاق الرصاص، ليتكرر هذا الهجوم صباح الحادثة بوجود مدير من تبن مما أدى إلى مقتل الشابين”.
وأوضح المصدر أن “إجراءت أجهزة الأمن لازالت مستمرة، فيما قامت أجهزة البحث والتحري بالتحقيق بالواقعة ومعاينة جثة الشابين الذين قتلا برصاص مسلحين”.
هذا وقد كشف أحد مشايخ منطقة الخداد أن “أجهزة الأمن تسلمت كشف بأسماء المتهمين والمتورطين بحادثة القتل للشابين، وما سبقها من أحداث بعد أن تم التعرف عليهم من قبل عدد من الأهالي في المنطقة، مطالبين تلك الأجهزة بالتحرك والقبض عليهم قبل أن يتمكنوا من الهروب من المنطقة التي يسكنون فيها”.
إلى ذلك عبر العديد من أهالي المنطقة عن أسفهم تجاه عدم تحرك قوات الأمن للقبض على الجناة من خلال تنفيذ حملة أمنية لتعقبهم والقبض عليهم، مؤكدين أن “عدم القبض على الجناة قد يؤدي إلى ما لا يحمد عقباه”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى