سكوب .. والمهمة الأصعب

>
فؤاد العواضي
فؤاد العواضي
لم يكن أكثرنا تفاؤلاً يتوقع أن يقدم منتخبنا الوطني لكرة القدم تلك العروض الرائعة في (خليجي 22)، والتي لولا سوء الحظ لكان لمنتخبنا فيها شأن آخر.
ولم يكن هذا التطور الرائع وليد الصدفة، بل كان نتيجة لعمل وجهد رائع وممنهج من قبل المدير الفني لمنتخبنا السيد سكوب، وبتعاون جيد من قبل الاتحاد العام لكرة القدم وفر خلالها للمدرب إقامة المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية، وتسهيل إقامة بعض المباريات الودية التي ساعدت المدرب على حسن اختيار عناصر المنتخب.
وبعد أن انفض العرس الخليجي، واستكملنا فرحتنا مع منتخبنا بما حققه مقاسًا بالأداء، وليس بالنقاط .. تبقى الآن الأصعب أمام المدرب، ولا يتمثل بالجانب الفني، ولكن في الجانب الإداري للأسف.
المدرب وفي حديث لصحيفة (الرياضة) أوضح بالحرف الواحد أن “بعض المسئولين في الاتحاد سيئين وبطيئين وهذا يزعجني”.
وقال في معرض حديثه عن شروط تجديد عقده أن الأهم من بنود العقد المالية وغيرها من الامتيازات هو أن يتم “معالجة الوضع السابق” نتيجة لعدم رضاه عن تعاون بعض المسئولين في الاتحاد في المدة السابقة.
وأوضح أن بعضهم لم يكن متعاونًا والبعض الآخر “تعاونه سيء وبطيء وهذا جعلني غير سعيد”، وقال: “إنه أخبر رئيس الاتحاد “سأواصل عملي حتى نهاية العقد، لكن تجديد العقد سيكون مرتبطًا بتحركه (رئيس الاتحاد) وإصلاح هذه الناحية بالذات”.
المدرب سكوب كان صريحًا جدًا، ولم يكن ينقص حديثه إلا أن يدلي لنا عن تلك الأسماء التي كان همها الرئيس الوقوف أمام مسيرة نجاح منتخبنا بتصرفاتها السيئة.
المدرب سكوب تلقى العديد من العروض الخارجية وبمقابل مادي يصل إلى ثلاثة أضعاف ما يتلقاه من اتحادنا الموقر، ولكنه يؤثر (حتى الآن) مواصلة تجربته الناجحة مع منتخب مغمور كمنتخبنا.
وهنا هل لنا أن نتساءل ما الذي سيتخذه الشيخ العيسي حيال من وصفهم المدرب بالسيئين وغير المتعاونين ?!! .. هل سيكون الشيخ العيسي عند مستوى المسئولية الوطنية ويبادر إلى تصحيح الوضع واستبعاد، بل واتخاذ الإجراءات الصارمة ضد من ثبت أنهم يعملون على عرقلة مسيرة منتخبنا والمدرب سكوب، وهم بهذا يقفون ضد الوطن بأكمله ?! .. هل سيتحلى العيسي بالشجاعة ليزيح أمثال هؤلاء عن طريق المدرب أم أن سكوب سيكون الضحية القادمة لهذا اللوبي ?!.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى