أمين نقابة المحامين بعدن يوضح حقيقة الإفراج عنه

> عدن «الأيام» خاص

> تسلمت «الأيام» تعقيبا من المحامي عبدالله قحطان أمين عام نقابة المحامين بعدن.. وعملا بحق الرد نورد ما جاء فيه: «بالإشارة إلى الموضوع الذي نشر في صحيفتكم «الأيام» في العدد رقم (5875) تحت عنوان (الإفراج عن أمين عام نقابة المحاميين في عدن بضمانة عقار بـ 250 مليوناً ) يوم السبت 22 نوفمبر 2014م فإن الخبر ربط الإفراج عنا بتقديم ضمانة عقار بمبلغ (250) مليون وما ورد في الفقرة الأخيرة منه لذلك فإن ما ورد في عنوان الخبر والفقرة الاخيرة منه يشيران إلى ان الضمان المقدم من التاجر أمين الناصري يتعلق بحقوق أو مطالبات للخاطف في ذمتي وأني المضمون عليه وهذا ليس له أساس من الصحة.
وما نقلته «الأيام» على لسان الشيخ فضل عفيف شيخ منطقة الضبيات (منطقة الخاطف) تأكيد أن ليس لي أي علاقة بالخلاف التجاري بين الشركاء..
أولا أود التأكيد أن الضمان المقدم من التاجر أمين الناصري للشيخ عيدروس الزبيدي يتعلق بأحد شركاء الخاطف ولست المضمون عليه، وأن ذلك الضمان قدم في سياق اتفاق بين الوسطاء والشركاء على تقديم ضمانات متبادلة من الخاطف وشركائه ومنهم ابن أخي لضمان الوفاء بأي حقوق يقررها المحكمون الذين سيتم اختيارهم من قبل الشركاء لتصفية حسابات الشراكة وتقرير ما لكل شريك منهم من حقوق وما عليهم من التزامات.
ثانيا: كان على الصحيفة أن تتأكد من صحة الخبر بواسطة أحد الوسطاء أو الخاطف نفسه الذي يقر أمام الجميع بأنه قام بخطفي لاستخدامي وسيلة ضغط ضد ابن أخي وأنه ليس له أي حقوق في ذمتي أو توضيح حقيقة الضمان المقدم باعتباره ضمان على ابن أخي وليس لي علاقة به كمضمون عليه حتى يفهم القارئ بأني لست طرفاً في العمل والخلاف التجاري بين الخاطف وشركاه أو بالضمان المقدم من ابن أخي”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى