صلح قبلي بمنطقة حرير بالضالع ينهي قضية قتل عمرها 19 عاما

> الضالع «الأيام» غازي النقيب

> توافدت حشود كبيرة من مديريات محافظة الضالع إلى منطقة حرير بمديرية الحصين لإنهاء قضية محمد محمد عسكر مع أولاد المجني عليه غالب موسى قاسم الجشيش الذي قتل في العام 1995م.
وتقدم الحشود قيادة السلطة ورؤساء مكونات الثورة الجنوبية والحركة الشبابية الجنوبية.
وألقى الأخ محافظ الضالع اللواء علي قاسم طالب كلمة شكر فيها أهالي حرير على حسن الحفاوة والاستقبال والتفاعل مع هذه القضية كونها قضية الضالع كلها، كما شكر أولياء دم المجني عليه غالب موسى قاسم الجشيش على تنازلهم، مشيرا إلى أن هذا التنازل يعد دليلا على وعي أبناء حرير خاصة والضالع عامة.
كما ألقى نجل المجني عليه كلمة عبر فيها عن تنازله ونيابة عن إخوانه وجميع من تربطهم قرابة بالمجني عليه في هذه القضية، شاكراً في الوقت نفسه جهود الأخ رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور، لتفاعله مع أجل إنهاء هذه القضية إلى الأبد.
وعقب ذلك جرى التوقيع على وثيقة التنازل التي تلاها القاضي علي محمد الشعيبي، نيابة عن محكمة استئناف محافظة الضالع، وكلل التوقيع على الوثيقة بالمصافحة بين الطرفين في هذه القضية، معبرين عن انتهائها إلى الأبد.
حضر مراسم هذا الصلح وكيل محافظة الضالع الأخ محمد علي حسين الوداد، ووكيل محافظة المحويت الأخ محمد سعيد المفلحي، وأعضاء الهيئة الإدارية لمحلي محافظة الضالع، والشيخ سعيد عثمان، شيخ مشايخ الضالع، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية، ومدراء عموم مديريات الحصين، الضالع، جحاف، قعطبة، ورؤساء المكونات الثورة الجنوبية، وأمين عام المجلس المحلي لمديرية الحصين الأخ محمد حسين صالح، وأعضاء الهيئة الإدارية بمحلي الحصين والضالع وقعطبة، والقاضي علي محمد الشعيبي، ممثلا عن القضاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى