«الأيام الرياضي» تشارك نادي الصمود الضالعي أفراحه.. علي الجعدي: نشكر اللاعبين والجهاز الفني والداعمين.. المدرب: نتمنى الوقوف خلفنا في منافسات أبطال المحافظات

> استطلاع / رائد علي شايف

> توج مؤخرًا الفريق الكروي الأول في نادي الصمود الرياضي بطلاً لأندية دوري الدرجة الثالثة بمحافظة الضالع للمرة الثالثة على التوالي، ليترشح ممثلاً لأندية المحافظة في تجمعات أبطال المحافظات المؤهلة إلى دوري الدرجة الثانية.
لاعبو فريق الصمود تألقوا كثيرًا في منافسات الدوري، وحققوا العلامة الكاملة في مجموعتهم بعد سلسلة من الانتصارات دون أية خسارة أو تعادل، وفي الدور نصف النهائي تجاوزوا الفريق الأصفر نظيره الشباب من قعطبة بخماسية نظيفة دفعت بالفريق لخوض اللقاء النهائي للسنة الثالثة على التوالي، حيث كانت هذه المرة أمام فريق جبال لصبور الشعيب، وبعد مباراة متوسطة بين الفريقين أقيمت في العاصمة عدن استطاع الصمود الخروج منتصرًا بركلات الترجيح ليتوج بذلك بطلاً للضالع.
**صحيفة «الأيام الرياضي» شاركت أبناء الصمود فرحتهم بهذا التتويج المستحق، حيث رصدت آراء وانطباعات عدد من نجوم الفريق والجهازين الفني والإداري، وخرجت بالحصيلة الآتية:
الأخ علي محسن الجعدي
الأخ علي محسن الجعدي
* البداية كانت مع المشرف الرياضي في النادي، الأخ علي محسن الجعدي، الذي تحدث قائلاً: «نشكر أولاً صحيفة «الأيام الرياضي» على متابعة ونشر أخبار النادي باستمرار، وعلى إتاحة الفرصة للتعبير عن فرحة الأصفر الضالعي بهذا التتويج».
وأضاف: «حقيقة فريقنا قدم أداءً مميزًا خلال منافسات الدوري، وكان اللاعبون عند مستوى المسئولية، حيث بذلوا جهودًا كبيرة في سبيل الوصول إلى تحقيق اللقب والتأهل إلى تجمع أبطال المحافظات».
وتابع الجعدي «نحن اليوم نستعد لخوض غمار تصفيات المحافظات، وكلنا عزم وأمل أن نخطف إحدى بطاقات التأهل إلى دوري الدرجة الثانية، وهذا لن يتحقق إلى باستمرار العطاء والمثابرة من قبل اللاعبين ومن خلفهم إدارة النادي التي لم تقصر بشيء معهم، وكذلك الجهاز الفني للفريق، وإن شاء الله نستطيع تحقيق ما نصبوا إليه بفضل الله ومن ثم بعزيمة وحماس نجوم الفريق، وهنا لا ننسى أن نتوجه بالشكر لكل من قدم الدعم للفريق وعلى رأسهم مدير عام الاتصالات بالمحافظة المهندس علي أحمد التختر».
الكابتن عبد القوي
الكابتن عبد القوي
* وكانت لنا وقفة أيضًا مع مدرب الفريق، الكابتن عبد القوي الرفاعي، ومساعده الكابتن مروان عوض، اللذين أكدا أن تحقيق لقب دوري المحافظة خطوة على طريق استعادة أمجاد نادي الصمود والتأهل إلى مصاف دوري الثانية.
وقالا: «نشعر بالرضا على مجهودات اللاعبين، ونحن على ثقة بأنهم يستطيعون تقديم أكثر مما قدموه في قادم المنافسات، خصوصًا ونحن على مقربة من انطلاق تصفيات أبطال المحافظات التي نأمل التوفيق خلالها وبالتالي الصعود، وسنبذل قصارى الجهود بمعية لاعبي الفريق، ونتمنى من الجميع الوقوف خلفنا، وتحفيز اللاعبين، ودعمهم من أجل المنافسة والتأهل إن شاء الله».
مساعده الكابتن مروان
مساعده الكابتن مروان

* وانتقلنا بعد ذلك للحديث مع نجوم الفريق الذين تمكنوا من التغلب على كل الصعوبات، وحققوا الانتصارات في كل المباريات، حيث عبروا عن فرحتهم بهذا اللقب الغالي .. مؤكدين عزمهم مواصلة رحلة التألق في منافسات أبطال المحافظات القادمة.
* البداية كانت مع كابتن الفريق، النجم بلال أحمد عثمان، الذي تحدث قائلاً: «الحمد لله على هذا التتويج الذي نهديه لجماهير وعشاق نادي الصمود الذين يقفون معنا في كل الأوقات ويؤازرونا باستمرار، والشكر أيضًا لكل زملائي اللاعبين الذين كانوا عند مستوى التحدي، وقدموا مستويات رائعة توجت بهذا الفوز المستحق».
وتابع حديثه: «نحن اليوم نستعد للمشاركة في التصفيات القادمة، وكل أملنا هو أن نحقق الانتصارات التي تؤهلنا إلى دوري الثانية، وهذا هو حلمنا الذي نتمنى أن يتحقق في هذا الموسم إن شاء الله تعالى».
لقطه من التدريبات
لقطه من التدريبات

* وتحدث أيضًا صخرة الدفاع، الكابتن أمجد عمر، الذي عبر عن شعوره بالفخر لقيادته دفاع الفريق بشكل إيجابي خلال تصفيات دوري المحافظة قائلاً: «الحمد لله بفضل الله ومن ثم فضل اللاعبين وكل من وقفوا معنا تمكنا تحقيق دوري المحافظة، لكن الأهم أن نواصل المشوار بالمستوى نفسه خلال التصفيات القادمة على أمل التأهل إلى دوري الثانية لتمثيل المحافظة بجانب أشقائنا في نادي النصر الرياضي».
* وبدوره الظهير المتألق، الكابتن عبده محمود مانع، شاركنا الحديث بالقول: «الحمد لله حققنا لقب دوري المحافظة بعد منافسة قوية مع الفرق الأخرى، واستطعنا في النهاية حصد اللقب بكل جدارة واستحقاق، وإن شاء الله لن نكتفي بهذا التتويج، ولكن سنسعى بكل قوتنا إلى تقديم مستويات أفضل في تصفيات المحافظات، من أجل المنافسة على التأهل إن شاء الله».
وتابع قائلاً: «حاليًا نستعد بشكل متواصل لخوض التصفيات القادمة التي نطالب من كل من يحب ويشجع الصمود مساندتنا والوقوف معنا حتى نتمكن من تقديم أفضل المستويات التي تشفع لنا بالتأهل والصعود إلى دوري الدرجة الثانية».
* وتحدث نجم خط الوسط، الكابتن عادل مثنى ناصر، معبرًا عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز .. مشيدًا بالمستويات الرائعة التي قدمها جميع اللاعبين دون استثناء.
وتابع قائلاً: «منافسات الدوري طويناها وفتحنا صفحة جديدة وتحدٍ آخر، حيث نواصل استعدادنا حاليًا للمشاركة في دوري المحافظات، وإن شاء الله بتوفيق رب العالمين وبحماس اللاعبين ووقوف الإدارة وكل المحبين خلفنا نستطيع رسم الفرحة على كل الجماهير العاشقة للصمود».
* وشارك نجم الهجوم، الكابتن الهداف مازن أحمد هادي، في التعبير عن فرحته .. مؤكدًا أن الفريق استحق التتويج بعد تقديمه لمستويات مشرفة أسعدت الجماهير.
وتابع مازن هادي الذي توج هدافًا للدوري قائلاً: «نشكر كل من وقف إلى جانبنا خلال التصفيات وشجعنا وحفزنا لتقديم كل الجهود، ونحن بإذن الله عاقدون العزم على مواصلة رحلة التألق، وتقديم مستويات أفضل تليق بمكانة وتاريخ نادي الصمود الرياضي، وأمامنا تحدٍ جديد يتمثل بالتصفيات القادمة التي سنسعى خلالها إلى تقديم كل ما بوسعنا تقديمه من أجل المنافسة والتأهل إن شاء الله».
* واختتمنا جملة لقاءاتنا مع مفاجأة دوري المحافظة حامي عرين نادي الصمود الحارس الموهبة، منير محمد محمود، الذي لم تهتز شباكه سوى مرتين فقط خلال الدوري، ليساهم وبقوه في تحقيق هذا اللقب، حيث تحدث قائلاً: «الحمد لله حققنا بطولة دوري المحافظة، ونشكر اللاعبين وإدارة الفريق، ونتمنى استمرار العمل والمثابرة في المهمة القادمة حتى الوصول إلى دوري الثانية، ونحن قادرون - بإذن الله - على تحقيق ذلك، لأن لاعبينا يمتازون بمهارات عالية، ومستويات متميزة، ونطالب الجميع بالوقوف معنا ومساندتنا في قادم الأيام، وإن شاء الله نواصل إسعادهم ورفع اسم الصمود عاليًا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى