وزير الصحة: عدن سيكون لها الأولوية في الفترة القادمة

> عدن «الأيام» وائل القباطي

> دشن وزير الصحة العامة والسكان د. رياض ياسين أمس بعدن مشروع خيمة عدن التوعوية بمخرجات الحوار الوطني، الذي تقيمه منظمة الصحة اليمنية في منتزه فن سيتي بمديرية صيرة، بحضور وكيل محافظة عدن الأستاذ جمال صديق وعشرات الشباب والأطفال من الجنسين والناشطين في المجتمع المدني بالمحافظة.
وقال وزير الصحة العامة والسكان د. رياض ياسين إن محافظة عدن سيكون لها الأولوية خلال الفترة القادمة، من حيث المشاريع والاهتمام بالجانب الصحي، مؤكداً استعداد الوزارة لدعم الأنشطة التوعوية والحقوقية، التي تجسد حقوق الشباب ومختلف الفئات العمرية.
 مشروع خيمة عدن
مشروع خيمة عدن

من جانبه قال فضل الصوفي المدير التنفيذي لمنظمة الصحة اليمنية إن مشروع خيمة عدن التوعوية الذي يستمر لمدة 15 يوماً، يهدف إلى تعريف أفراد المجتمع بحقوقهم التي يجب أن يتمتعوا بها، باستخدام الرسم على وجوه الأطفال والمسرح والتوعية البؤرية وتوزيع كتيبات، للتعريف بمخرجات مؤتمر الحوار الوطني والحقوق التي تضمنها.
وينفذ المشروع في كل من حديقة ملاهي عدن بالشيخ عثمان، وفن سيتي بمديرية صيرة، وساحل كود النمر بمديرية البريقة، حيث تقوم فرق التوعية بإيصال رسائل حقوقية عن طريق الرسم على وجوه الأطفال وتوفير أدوات الرسم للأطفال لكي يعبروا عن حقوقهم، كما يتم تقديم عروض مسرحية هادفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى