مجهولون يستولون على 3 مركبات حكومية وناقلة نفط بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص

> استولى مسلحون مجهولون أمس الثلاثاء على ثلاث مركبات حكومية وناقلة نفط بمدينة المكلا في محافظة حضرموت، وذلك في أربعة حوادث متفرقة شهدتها المكلا خلال يوم واحد، في تطور لأحداث السطو والنهب بالمدينة.
وفي إحدى هذه الحوادث أفاد مصدر محلي بأن مسلحين مجهولين تمكنوا أمس من الاستيلاء على طقم عسكري تابع للشرطة السياحية يحمل مواد غذائية، دون أن يبدي جنديان كانا على الطقم أي مقاومة تجاه المهاجمين الذين توجهوا بالمركبة إلى جهة غير معلومة.
وبحسب المصدر ذاته فقد طالت الحادثة الثانية حافلة صغيرة من نوع “هايس” تتبع شركة النفط اليمنية، حيث أجبر المسلحون سائق الحافلة على النزول منها والفرار بها أمام عيون المواطنين الذين كانوا يمرون بالشارع.
وفي نفس السياق ايضاً وفي ثالث حادثة مماثلة أعترض مسلحان ملثمان ظهرامس سيارة المهندس علي بارجاء، المدير العام لمؤسسة الاتصالات، وهي من نوع “هايلوكس” وذلك اثناء مغادرته مقر عمله وتم الاستيلاء عليها أمام مرأى من الناس الذين لم يحركوا ساكنا رغم الاستغاثة بهم.
الى ذلك أفاد الصحفي سند بايعشوت، رئيس التحرير والناشر لموقع “المكلا اليوم” على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي بـ “ اختطاف ناقلة نفط في بحر المكلا، والاتجاه بها إلى جهة غير معلومة”.
ويرى مراقبون ان الانفلات الأمني ساد مدينة المكلا وعدد من مدن ومديريات حضرموت منذ فترة وأخذ في التصاعد وبشكل لافت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى