تكريم منتخب الصم والبكم بإب لإحرازه المركزالثاني في البطولة الخماسية

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح

> كرمت جمعية الصم والبكم وإتحاد المعاقين بإب صباح يوم أمس الاول منتخب الصم والبكم لكرة القدم الإبي بمناسبة إحرازه المركزالثاني في البطولة الخماسية
الثانية التي نظمت على مستوى الجمهورية في العاصمة صنعاء للفترة من الأول من يناير وحتى السادس من يناير2015 وفي الفعالية التكريمية التي أقيمت في صالة المحافظة في ظل غياب السلطة المحلية ألقيت كلمة بالمناسبة من قبل حسن فيصل آل قاسم رئيس جمعية الصم والبكم بإب إستعرض من خلالها أنشطة وفعاليات الجمعية ثقافياً وإجتماعياً ورياضياً ومشاريعها ، وأبرزالصعوبات التي تواجهها .. داعياً إلى ضرورة الإهتمام بالمواهب الكروية والرياضية ودعمها ، وبالأخص شريحة الصم والبكم .. كما ألقيت كلمة إتحاد المعاقين من قبل يوسف داعر ، وكذا كلمة المنتخب الفائز ألقاها الكابتن الأصم هاني عبدالجليل ، وقد تطرقت إلى أهمية هذه الفعاليات الرياضية ، وتكريم مبدعيها وتنمية قدراتهم ، مطالباً بدعم النادي الوطني لرياضة الصم بالمحافظة ، أسوة بباقي الأندية في المحافظات.
وفي ختام الحفل التكريمي تم تكريم المنتخب الفائز بالمركزالثاني بدروع وجوائز عينية ونقدية من قبل جمعية الصم والبكم ، وإتحاد المعاقين بالمحافظة ، وتم إهداء هذا الإنجازالرياضي إلى أرواح شهداء المركزالثقافي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى