وكيل محافظة عدن يفتتح عيادة (COC) لطب الأسنان عبر الشاشة الرقمية بالتواهي

> عدن «الأيام» نايف السيد

> افتتح يوم أمس الأحد، وكيل محافظة عدن جمال محمود صديق، ومعه مدير عام مديرية التواهي د. ياسر محمد علي، العيادة التخصصية (COC) لتجميل وتقويم الأسنان بالمديرية، بتكلفة إجمالية بلغت نحو عشرة ملايين ريال.
وقد اطلع الوكيل على أقسام العيادة، واستمع إلى شرح من مدير العيادة د. فادي عبدالله سعد حول تجهيزات العيادة التي تحتوي على أجهزة حديثة، ومتطورة تتعلق بتخصصي الأسنان، والتعقيم الحديث، وكذا تخصصي تجميل الأسنان، وتقويم وتجميل الفك، بالإضافة إلى شاشة عرض أثناء الكشف على المريض.
وتحدث سعد عن العيادة قائلاً: "، تعد هذه المرحلة الأولى في إنشاء عيادة الأسنان، وبيَّن أنالعيادة تضم قسمين، واحد للأطفال، والآخر لكبار السن، مع تقديم كافة المواصفات الطبية العالمية، حيث تم إدخال أحدث جهاز للكشف المبكر عن الأمراض التي تصيب الأسنان.

واستطرد بقوله: "إن شاء الله، ستكون هناك مرحلة ثانية، في زيادة عدد مقاعد الكشف لتصل إلى عشرة كراسي
من جهته أوضح وكيل المحافظة، في تصريح صحفي، بأن العيادة التخصصية لتجميل وتقويم الأسنان تعد الأولى من نوعها التي تتخصص بالأسنان، وتجميل الفك، على مستوى مدينة عدن، مشيراً إلى أن العيادة ستساهم في معالجة المصابين بالأسنان من ذوي الدخل المحدود حيث أن الكشف على المستفيد سيكلفه ألف ريال فقط، مؤكداً دعم المجلس المحلي للمشاريع التي تخدم المواطنين في جانب القطاع الصحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى