شمسان والميناء في نهائي دوري الناشئين بعدن

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> تأهل فريقا ناشئة شمسان والميناء إلى نهائي دوري الناشئين لكرة القدم والذي ينظمه إتحاد الكرة بعدن برعاية كريمة من مؤسسة أحمد قشاش التجارية ممثلة بالدكتور محمد قشاش .. وقد جاء تأهل ناشئين شمسان والميناء على حساب فريقي الجلاء والروضة بمجموع مباراتي الذهاب والاياب في نصف نهائي البطولة بعدما حقق فريق ناشئي شمسان الفوز بهدفين مقابل هدف على فريق الجلاء في مباراة الإياب التي أقيمت عصر أمس الأربعاء على ملعب النصر بدار سعد .. حيث سجل هدفي شمسان معاذ محمد نصر وأحمد صفوان أحمد ، فيما سجل هدف الجلاء الوحيد علي محمد علي ، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز شمسان بـ 9 أهداف مقابل هدفين.
وفي المباراة الثانية لإياب نصف النهائي ، والتي أقيمت على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في المعلا ، فاز ناشئة الميناء على ناشئي الروضة بثلاثة أهداف مقابل هدف .. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الميناء بهدفين دون رد.
الجدير بالذكر أن فئتي البراعم والناشئين في نادي شمسان قد تأهلتا إلى النهائي إلى جانب فوز فئة الشباب ببطولة الدوري الأخيرة في ظل الاهتمام والقرب الكبير للنائب الشمساني خالد بيزع من فئات ناديه العمرية ، وجهود الثلاثي الرائع علي بادي ووضاح النيبت وأحمد العسيلي ، والحضور الدائم لنجوم شمسان الكبار جميل سيف وناصر عقربي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى