الحوثيون يمنعون شباب حضارم من الاحتجاج أمام منزل بحاح

> صنعاء «الأيام» خاص

> منع مسلحون ينتمون إلى جماعة “أنصار الله”، يوم أمس الأول، طلاب وشباب ينتمون إلى محافظة حضرموت من تنفيذ وقفة احتجاجية أمام بيت رئيس الحكومة المستقيلة المهندس خالد بحاح، المحاصر من الجماعة.
وقال مصدر خاص: “إن المسلحين صادروا لوحات كتب عليها شعارات تندد بمحاصرة بحاح، بالإضافة إلى مصادرة شموع كان المحتجون سيضيئونها أمام بيت رئيس الحكومة المستقيلة، فضلاً عن منع دخول أي تصوير للحادثة”.
وأشار المصدر إلى أن “المسلحين استجوبوا المصور الصحفي توفيق المسلمي وطالبوه بتسليم كاميرته، واتهموه بأنه يتبع قناة سهيل، وبعد مشادات معهم تمكن من اللحاق بالمحتجين”.
وأوضح المصدر أن “مسلحي جماعة أنصار الله حاولوا منع الطلاب والشباب من زيارة بحاح، لكن إلحاحهم، وإصرارهم على الزيارة أجبر مسلحي الجماعة على الموافقة لإجراء الزيارة”.
وأطلق ناشطون حضارم قبل أيام حملة للمطالبة بإنهاء الإقامة الجبرية المفروضة على رئيس الحكومة المستقيلة، وقد لاقت تفاعلاً ملحوظاً على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتفرض جماعة أنصار الله الإقامة الجبرية على المهندس خالد بحاح منذ أكثر من شهر، على خلفية تقديم استقالته بعد هجوم دار الرئاسة، وكذا بسبب تدخلات الجماعة في عمل الحكومة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى