قبائل وأعيان نوح وآل إسحاق تؤكدان دعمهما للسلطة المحلية بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

> التقى اللواء الركن فرج سالمين البحسني، محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية اليوم السبت بمقادمة ومشائخ قبائل نوح، وبمناصب وأعيان قبيلة آل إسحاق، ضمن لقاءاته بمختلف شرائح المجتمع الحضرمي.
وخلال اللقاء ألقى البحسني كلمة عبر فيها عن سعادته بلقاء مشائخ نوح ومناصب آل إسحاق، وتحملهم المشقة في سبيل التعاون لطرح رؤيتهم واقتراحاتهم للنهوض بمحافظة حضرموت.
وقال: "إن المحافظة تمر بظروف صعبة، وإن هناك توجه للسلطة المحلية في البحث عن مشاريع تنموية لخلق فرص عمل تستوعب الشباب العاطلين عن العمل وتحسين دخل الأسر"، حاثا إدارات السلطة المحلية بأن "ترشد الدخل المحلي وترفع كفاءة الموارد".
وأكد البحسني أن "الظروف مهيأة حاليا لإحداث نقلة نوعية، ويجب استغلالها من خلال التعاون مع قوات التحالف العربي، الذين كان لهم دور كبير في دعم وتأسيس قوات النخبة الحضرمية".
وأثنى على تاريخ القبائل الحضرمية، داعيا إلى "مواصلة النهج النبيل لها في الدفاع عن الحقوق وصونها ورفع اسم حضرموت عاليا"، مؤكدا أن "المرحلة القادمة سيكون للقبائل دور هام في تثبيت الأمن والاستقرار".
من جانبهم ألقيت كلمات عن المشائخ والأعيان، ألقاها المقدم عبدالله علي بصفر نيابة عن مقادمة ومشائخ وأعيان نوح والمنصب مصطفى شيبان بن إسحاق نيابة عن أعيان قبيلة آل إسحاق أكدتا "وقوف القبائل إلى جانب السلطة المحلية، ودعمها في شتى المجالات، لتثبيت الأمن والاستقرار".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى