مسلحون بزي عسكري يقيدون صاحب المحل..نهب 12 كيلو من الذهب في عملية سطو جديدة بالشيخ عثمان

> عدن «الأيام» خاص

> هاجم مسلحون ملثمون يرتدون زيا عسكريا محلا لبيع المجوهرات في شارع الذهب وسط مدينة الشيخ عثمان بالعاصمة عدن في ساعات مبكرة من صباح أمس الأحد.
وقال شهود عيان لـ«الأيام» إن أربعة مسلحين يرتدون زياً عسكرياً هاجموا صباح أمس الأحد محل “مجوهرات الوردي” في شارع الذهب بمدينة الشيخ عثمان، وقاموا بتقييد صاحب المحل وتكميم فمه قبل أن يستولوا على ما في المحل من ذهب ومجوهرات.
وهذه العملية الثانية التي يشهدها حي الشيخ عثمان الشعبي بعد أقل من أسبوعين على عملية السطو على فرع البنك الأهلي بالمدينة.
ووقعت العملية عند الساعة الثامنة صباحا حينما فتح العامل محله وشرع بالعمل.
«الأيام» أجرت اتصالات بمدير البحث الجنائي في عدن الذي أفاد أن التحري مازال جاريا للتحقيق في العملية وجمع بصمات الجناة والأدلة المتوفرة وأن الجناة سرقوا كميات كبيرة من الذهب.
ومن جهته كشف مصدر بشرطة الشيخ عثمان تفاصيل العملية قائلا: “إن عصابة مسلحة هاجمت محل (الوردي) لبيع الذهب والمجوهرات حيث استخدموا سيارتين إحداهما (باص) والأخرى نوع (كورلا)”.
محلات الذهب أعلنت الإغلاق تخوفا من عمليات مماثلة
محلات الذهب أعلنت الإغلاق تخوفا من عمليات مماثلة

وأوضح خلال اتصال «الأيام» به مساء أمس أن المهاجمين تمكنوا من نهب 12 كيلو جراما من الذهب والمجوهرات تصل قيمتها إلى 198 مليون ريال، وأن الشرطة تواصل تحقيقاتها في الجريمة.
وفي وقت لاحق أغلقت محلات بيع الذهب في الشيخ عثمان ابوابها استنكارا لعملية السطو وتخوفا من جرائم مماثلة.
وطالب تجار الذهب السلطات الأمنية بتأمين مناطق بيع الذهب ووضع حد لمثل تلك العمليات التي قالوا إنها تهدد السوق وملاك المحلات.
ومازال بعض أفراد العصابة التي فشلت في محاولة السطو على البنك الأهلي طلقاء في حين اعلن الأمن القبض على ثلاثة منهم، وبث تسجيلات اعترافاتهم في القضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى