في مناشدة عبر «الأيام»: أسرة قتيل تطالب مدير أمن عدن بالقصاص من قاتل ابنها

> عدن«الأيام»خاص

> طالبت أسرة القتيل وجدان محمد محسن اليهري، الذي قتل فجر 29 يوليو 2017، في منطقة إنماء بالعاصمة عدن، بالقصاص من قاتل ابنها الذي تمكنت قوات الأمن من القبض عليه.
وقدمت أسرة القتيل شكرها وتقديرها لجهود نائب مدير شرطة الشعب الرائد وضاح الجهوري الذي تمكن من إلقاء القبض على الجاني ويدعى (و، ع، أ) المتهم بارتكاب العديد من الجرائم منها أعمال تقطع وسرقة، كان آخرها قتل وجدان اليهري وسرقة دراجته النارية.
وكشفت الأسرة عن تفاصيل الحادثة، مشيرة إلى أن وجدان - البالغ من العمر 27 عاما - اختفى مساء الجمعة 28/7/2017.
وأضافت بأن "شخصا مسلحا أخذه في مشوار على دراجته النارية إلى مدينة إنماء في تمام الساعة التاسعة مساء، ومن بعدها لم نعلم عنه شيئا، واستمرت عملية البحث عنه من الساعة الحادية عشرة مساء الجمعة إلى الساعة التاسعة مساء اليوم التالي (السبت)، حيث تم العثور على وجدان مقتولا في إنماء، وإصابته برصاصتين في الرأس والقلب".
وألقت قوات الأمن القبض على القاتل بعد يومين من الحادثة، وتم التحقيق معه واعترف بجريمته، كذلك هناك شهود على الجريمة.
وتقول الأسرة إن القاتل قد تمكن من استدراج المجني عليه إلى منطقة غرب مدينة إنماء وقام بقتله غدرا وسرقة دراجته النارية التي لم يمض على شرائها أسبوع واحد، والتي كان يستخدمها لطلب الرزق، حسب رواية أسرة القتيل.
ووجهت أسرة المجني عليه في مناشدتها التي قدمتها لـ«الأيام» رسالة للواء شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن جاء فيها: "قائدنا اللواء شلال علي شائع اعتبر المقتول وجدان محسن اليهري أحد أولادك، فخذ بالقصاص من القاتل المقبوض عليه في شرطة الشعب حتى تكون أبا كما نعتبرك أبا لكل شاب جنوبي، وحتى تحقق هدفك في حفظ الأمن والاستقرار، فلا سبيل لدولة آمنة في وجود قتلة وقطاع طرق طلقاء في البلاد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى