الحبيب شهاب الدين المشهور في رحاب الخالدين

> باريس «الأيام» خاص

> توفي فجر أمس الأحد في أحد مشافي العاصمة الفرنسية باريس السيد الحبيب شهاب الدين بن علي المشهور، متأثرا بمرض عضال ألم به.
المغفور له بإذن الله، من رجال الخير والبر في اليمن والخليج، وهو صاحب يد بيضاء في الإحسان، حيث ساهم في إعالة الكثير من الأسر الفقيرة ونشر دور العلم في أكثر بقاع الأرض.
وهو الابن الاصغر للحبيب الداعية علي بن أبي بكر المشهور، وشقيق كل من المغفور له بإذن الله الحبيب محمد بن علي المشهور رجل البر والإحسان والنائب البرلماني السابق الداعية والمفكر الإسلامي الحبيب الدكتور أبي بكر العدني بن علي المشهور الموجه العام لأربطة التربية الإسلامية باليمن والمهندس الحبيب علوي بن علي بن المشهور البرلماني السابق، والسيد الحبيب محضار بن علي المشهور إمام وخطيب جامع أحور والسيد الحبيب العلامة والتربوي الفاضل الحبيب عبدالله بن علي المشهور والحبيب أحمد الهادي بن علي المشهور.
المغفور له بإذن الله مقيم بمدينة مكة في المملكة العربية السعودية، وله هناك مقام شريف ورفيع لما يتمتع به من سلوك طيب وأخلاق حميدة.
ومن المقرر أن يوارى جثمان الفقيد الثرى في مكة المكرمة اليوم حيث سيصلى عليه في الحرم المكي بعد صلاة فجر اليوم الإثنين والدفن في مقبرة المعلاة.
كما ستقيم أسرة المشهور مجلس عزاء بفقيدها بمنزلهم الكائن في حي بطحاء قريش بمكة بدءا من اليوم الإثنين.
«الأيام» تتقدم بأحر التعازي والمواساة الى اسرة الفقيد سائلة المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته وفسيح جناته..إنا لله وإنا اليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى