اللواء فضل حسن: سنفتح مراكز تدريب وتأهيل لغربلة الشوائب الحزبية والمناطقية

> عدن «الأيام» خاص

> أكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري أن ابطال المنطقة العسكرية الرابعة ماضون بوتيرة وبمعنوية عالية لاستكمال تحرير ما تبقى من النطاق الجغرافي للمنطقة وذلك في سياق التحرير الكامل للتراب الوطني من مليشيات الانقلاب وقوات المخلوع صالح.
وفي كلمته التي ألقاها في الاجتماع الذي ترأسه أمس الاحد مع قيادات المحاور والوحدات العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالمنطقة الرابعة واهمها الجاهزية القتالية وتقييم سير العمليات القتالية في الجبهات وتعزيز وتيرتها وكذا العمل على فتح مراكز التدريب والتأهيل ومنها مركز العند التدريبي، وفقا لتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي.
وأشار الى الانتصارات التي حققها أبطال المقاومة والجيش الوطني في المنطقة الرابعة انتصارات عظيمة، وما تبقى من النطاق الجغرافي لها الا 15 % وهي مناطق تتمركز فيها بقايا فلول المليشيات في أجزاء من محافظة تعز ومكيراس ودمت شمال الضالع، مؤكدا بنفس الوقت ان أبطال المقاومة والجيش الوطني في تلك الجبهات يحرزون على الأرض انجازات جعلت المليشيات تعيش حالة من الانهيار والانهزام المخزي.
جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع

وقال قائد المنطقة العسكرية الرابعة ان قيادة المنطقة العسكرية الرابعة وكل منتسبيها لن يكون ولاؤها إلا لله ثم للوطن وللقيادة السياسية ممثلة بالرئيس الشرعي الرئيس عبدربه منصور هادي الذي يؤكد على ضرورة القضاء على الانقلاب ومحاربة التمدد الإيراني في المنطقة العربية.
وحث قائد المنطقة العسكرية الرابعة قادة المحاور والألوية ومدراء الشعب بالمنطقة على بذل مزيد من اليقظة والعمل، منوها بأن فتح مراكز التدريب والتأهيل وفي مقدمتها مركز العند التدريبي سوف يقضي على الجيش الحزبي والمظاهر المناطقية التي شابت بعض الوحدات العسكرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى