رئيس الحكومة يلتقي القائد العسكري الجنوبي ثابت جواس

> عدن «الأيام» سبأ

> أكد رئيس مجلس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر، على الأدوار الكبرى التي تقع على عاتق قيادة وأفراد محور العند واللواء 131 مشاه، مشيداً بحجم التضحيات التي قدمها في مواجهة المليشيا الانقلابية، ودحرهم خائبين من مختلف المناطق والجبهات.
والتقى رئيس الحكومة أمس الثلاثاء قائد محور العند واللواء 131مشاه العميد الركن ثابت مثنى جواس، الذي استعرض جملة من المهام المنوطة بمحور العند واللواء 131مشاه ودوره في مواجهة مليشيا التمرد والانقلاب.. مؤكداً جاهزية المحور للقيام بالمهام المستقبلية التي تكفل بناء جيش وطني يدافع عن الوطن.
وأشاد رئيس الوزراء بالسجل النضالي الحافل الذي يتميز به القائد ثابت جواس، قائلاً: "لن ينسى التاريخ ما حققتموه من انتصارات وطنية عظيمة، كنتم ومازلتم قادة مخلصين تعملون بكل تفان وإخلاص لإعلاء راية الوطن والدفاع عنه بكل ما تملكون من قوة وعزة وشموخ".
وأكد رئيس الوزراء عزم الحكومة انطلاقاً من توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على استعادة دور قاعدة ومعسكر العند في بناء الجيش الوطني اليمني والاضطلاع بمهامه الكبيرة في التجنيد والتدريب كما كان في السابق.
وشدد بن دغر على ضرورة المضي بخطى واثقة في سبيل بناء الجيش الوطني على أسس وطنية جامعة ترسي مداميك جيش يحمي الوطن ويذود عن سيادة أراضيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى