لجنة لمتابعة قضية مقتل (سامر) مع السلطات بالضالع

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> طالب أولياء دم المجني عليه (سامر علوي) محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي التواصل مع الجهات المختصة لنقل المتهم إلى السجن المركزي بعدن كموقع محايد بدلا عن سجنه في محافظة الضالع.
وعللوا ذلك في مذكرة رفعوها لمحافظ لحج خلال لقائهم أمس بأنه سيجنبهم مشقة السفر إلى محافظة الضالع، وحتى لا يؤثر ذلك على سير عملية التحقيقات وإجراءات التقاضي كون الجاني من نفس المحافظة خصوصا مع استكمال ملف القضية وتقرير الطبيب الشرعي خلال اليومين الماضيين.
بدوره أشاد الخبجي بالموقف الذي أبداه أولياء الدم واحتكامهم للعقل في أخذ الحق الشرعي والقانوني واللجوء إلى القضاء للفصل في هذه القضية.
وأكد أن السلطة المحلية ستسخر كل إمكانياتها في سبيل إحقاق الحق من خلال التواصل مع كل الجهات في محافظة الضالع وعلى رأسهم محافظ المحافظة فضل الجعدي، واتخاذ الإجراءات اللازمة الكفيلة بتقديم الجاني إلى جهات القضاء والفصل في القضية وفقا للدستور والقانون مع تكليف لجنة بمتابعة القضية مشكلة من الأمن ومديرية الحوطة.
يذكر أن المجني عليه (سامر علوي) وهو أحد ابناء مدينة الحوطة كان قد قُتِل برصاص أحد جنود نقطة أمنية بمنطقة سناح في الضالع قبل يومين إثر خلاف نشب بينهما أدى إلى إطلاق الرصاص بشكل مباشر عليه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى