إختتام الدورة التدريبية في نادي وحدة عدن

> عدن «الأيام» خاص

> أختتمت عصر أمس الأول في مقر نادي وحدة عدن الرياضي بمديرية الشيخ عثمان الدورة التدريبية التي نظمتها إدارة نادي وحدة عدن برئاسة الكابتن وسام معاوية وحاضر فيها المدرب الوطني (خالد الزامكي) بمشاركة العديد من مدربي الفئات العمرية في العاصمة عدن ، والتي جاءت حول التخطيط الزمني على المدى الطويل لمدرب الفئات العمرية.
وفي حفل الختام رحب الكابتن وسام معاوية رئيس نادي وحدة عدن ، بالضيوف الكرام والمدربين المشاركين ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في عالم التدريب ، واعداً بأن هذه الدورة ستتبعها العديد من الدورات في قادم المواعيد لما فيه مصلحة الكرة العدنية والنادي الوحداوي.
بعد ذلك تحدث المدرب الشاب خالد شيخ أحد المشاركين في الدورة التدريبية ، مقدماً الشكر لإدارة النادي الوحداوي ، والكابتن خالد الزامكي محاضر الدورة ، لما قدمه لهم من معلومات مفيدة جداً .. مشيراً إلى أنهم إكتسبوا من خلال هذه الدورة ، أساسيات التدريب ، التي كانوا يفتقدونها ، ويعود الفضل بعد الله للكباتن وسام معاوية وخالد الزامكي.
وفي اليوم الختامي قام الإخوة : الشيخ قاسم العسكري البكري نائب رئيس مجلس الشرف الاعلى في نادي وحدة عدن ، والكابتن وسام معاوية رئيس نادي وحدة عدن ، والكابتن خالد الزامكي محاضر الدورة ، والكابتن قيس محمد صالح ، والكابتن قيصر علمي وأعضاء إدارة نادي وحدة عدن ، بتسليم الشهادات للمدربين المشاركين في الدورة.
- خلال حفل الختام أعلن رئيس نادي وحدة عدن الكابتن وسام معاوية عن تكليف الأخ أحمد عيدروس العيسي بمنصب الأمين العام لنادي وحدة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى