الحراك الثوري بلحج يدعو للزحف إلى العاصمة عدن

> الحوطة «الأيام» خاص

> اصدر أمس مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب والقطاع الشبابي والطلابي ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة لحج بلاغًا دعوا فيه كافة أطياف المحافظة إلى "الاستجابة للحشد والمشاركة في الفعالية الكبرى التي ستقام يومي الـ29 و 30 من نوفمبر الجاري في ساحة الشهيد خالد الجنيدي بمديرية كريتر في العاصمة عدن احتفاءً بعيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر".
وجاء في البلاغ: "إن محافظة لحج وابناءها الأبطال كما كانوا وما زالوا السباقين والحريصين في أن يكونوا في مقدمة الصفوف بمختلف مراحل النضال الجنوبي منذ انطلاقته الأولى في السابع من يوليو 2007 وسيكونوا اليوم كذلك".
وأضاف: "إن الجميع على استعداد تام لجعل يوم 30 من نوفمبر يومًا زاخرًا وبهيجًا بحجم عظمة وتاريخ هذه المناسبة الخالدة على قلوب شعب الجنوب التواق إلى تحقيق الهدف السامي للثورة الجنوبية المباركة والمتمثل في التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب المسلوبة من قبل جحافل الاحتلال".
وشدد البلاغ على "أهمية العمل لترتيب وتنظيم مواكب الزحف والعمل على تأمينها والتنسيق النوعي فيما بينها بهدف رسم الصورة المثلى التي اتسمت وتفردت بها محافظة لحج في كل الفعاليات السابقة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى