انطلاق دورة التفكير الإبداعي لمديري العموم بسيئون

> سيئون «الأيام» محمد بارمادة

> انطلقت بمدينة سيئون محافظة حضرموت، أمس، دورة التفكير الإبداعي (الكورت) لمديري عموم المكاتب التنفيذية والوحدات الاقتصادية بالوادي والصحراء بالمحافظة.
وستستمر الدورة المقامة بفندق الأحقاف بسيئون برعاية وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء لخمسة أيام متواصلة، سيتلقى خلالها المشاركون مهارات إبداعية في مراحل التفكير وعملية التنظيم والتحليل الانفعالي والتفكير العملي لتساعدهم على اتخاذ القرارات وحل المشكلات، والانتقال من التفكير العادي إلى التفكير الإبداعي.
وأشار وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري إلى أن "القادة الناجحون هم من يخلقون نقلة نوعية في حياتهم المهنية والعملية ويتركون خلفهم أثرا طيباً وأعمالا حسنة".
وأكد الكثيري في الكلمة التي ألقاها في افتتاح الدورة بأن "النجاح للشخصية القيادية أو الفرد لن يتحقق إلا بالعمل الجماعي وليس الفردي"، متمنياً أن "تسهم مخرجات الدورة بترقية العمل المكتبي لمديري عموم مكاتب الوزارات بالوادي والصحراء".
من جهته أثنى المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية عبداللاه بن عثمان بـ "قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت وتعاونها الدائم والمستمر مع المؤسسة في تحقيق ورسم عدد من المشاريع الخدمية على أرض الواقع، وتحقيق الكثير من الإنجازات لمصلحة البلد".
وأوضح عثمان أن "أهداف الدورة منطلقة من أهداف المؤسسة في الريادة لمنح التنمية المستدامة والإسهام بتمكين المجتمعات المستهدفة وفق منح نوعية ومؤسسية مستدامة تؤثر وتحفز في البيئة وفق أفضل المعايير الدولية".
إلى ذلك ثمن المدير العام للإدارة العامة للبحوث والتدريب بديوان وكيل المحافظة عمر باشداده بـ "دعم السلطة المحلية ومؤسسة العون للتنمية لمثل هذه البرامج والدورات التي من شأنها أن تنمي الطاقم العامل بديوان الوكيل بوادي حضرموت".
ودرب في الدورة التي مولتها مؤسسة العون للتنمية وتنفيذ الإدارة العامة للبحوث والتنمية الإدارية بديوان وكيل المحافظة المدرب فواز الفخري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى