داخلية وإعلام الحوثيين تؤكدان سقوط أبرز معاقل صالح وقناة «اليمن اليوم»

> صنعاء «الأيام» غرفة الأخبار

> أكدت وزارة الداخلية الخاضعة لسيطرة الحوثيين ما أسمته بـ"سقوط آخر وأخطر أدوات العدوان المعروفين بوكلاء قوى الاستكبار والاحتلال".
ونقلت وكالة (سبأ) نسخة صنعاء- عن بيان الداخلية قولها "إن الوضع اليوم (أمس) في صنعاء والمحافظات مستقر وأن القوات الأمنية تقوم بواجبها بكل حزم وقوة، وقد قامت بتطهير أغلب المناطق ولم يتبق سوى بعض الأوكار التي يختبئ فيها بقايا مليشيات الخيانة، والعمل جار لتأمينها".
وأكدت اعتقال العديد من أنصار صالح الذين وصفتهم بـ"ميليشيات التخريب والخيانة" مشيرة إلى أن آخرين سلموا أنفسهم لمسلحي الحوثي او كما سموه "الأجهزة الأمنية".
ولفتت إلى أن اللجان الشعبية مستمرة "في القيام بواجبها واستكمال تطهير بقية المناطق والأوكار التي تتواجد فيها ميليشيا الخيانة والتخريب التي تقف في خندق تحالف العدوان" في إشارة إلى معارك مازالت تحتدم على عدد من المواقع والمؤسسات الحكومية.
كما اعلنت وزارة الإعلام الخاضعة للحوثيين هي الأخرى سيطرتها التامة على مبنى قناة "اليمن اليوم" المملوكة لصالح.
وقالت في بيان أصدرته أمس أنها "ستشرف على قناة "اليمن اليوم" لضمان تأدية الدور الإعلامي المنشود منها ومن كافة الوسائل الإعلامية الوطنية دعماً للجبهات وتعزيزاً لحالة الصمود ورفضاً للفتنة والعمالة للخارج، وتقمص دور المطية للمحتل الأجنبي".
ووعدت الوزارة جماهير القناة بنقلة نوعية على المستوى البرامجي والفني لشكل ومضمون الرسالة الإعلامية عبر قناة "اليمن اليوم" الناطقة باسم المؤتمر الشعبي العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى