شرف محفوظ يواصل ترتيب أوراق الفريق التلالي

> عدن «الأيام» خاص

> يواصل فريق نادي التلال الكروي إستعداداته القوية على ملعب (نصر شاذلي) ، التابع لنادي التلال بمنطقة حقات في مديرية صيرة للإستحقاقات القادمة ، بعد تولي المدرب الوطني شرف محفوظ الإشراف على الفريق التلالي ، من أجل إعادته إلى وضعه الطبيعي في البطولات القادمة من خلال ترتيب أوراقه من جديد ، خاصة بعد أن لاحظ المدرب شرف وجود عناصر قوية ستجعل الفريق التلالي الأفضل خلال الفترة المقبلة .. ولكن تلك العناصر ينقصها الكثير من الإلتزام في الملعب وخارج الملعب وكذلك النقص الكبير في جانب اللياقة البدنية والفنية.
وعلى هذا الأساس عمل الكابتن شرف محفوظ على وضع برنامج تدريبي يتناسب مع الوضع الحالي للنادي ، الذي لا يستطيع التدريب على ملعبه سوى 3 أيام ، كما أنه عمل على وضع برنامج تأهيلي لبعض اللاعبين ، بقيادة مساعده الكابتن (مختار محمد حسن) حيث سيطبق على ملعب (الهوكي) خلال الأيام التي ليس فيها تمرين عام ، من أجل رفع اللياقة البدنية.
هذا وقد وجد البرنامج المعد من قبل الكابتن شرف إستحسان كل اللاعبين ، وأصبح تركيزهم عالياً على الحضور والإلتزام بالتمارين حيث أصبح الغياب نادراً ، وبشكل طفيف من بعض اللاعبين الذين يجدون صعوبة في ترتيب أوضاعهم مع أعمالهم والتفرغ التام للتمارين.
من جانب آخر عبرت إدارة النادي بقيادة القائم بأعمال رئيس النادي الأخ محمد الداؤودي عن سعادتها بالدور الكبير الذي يقوم به الكابتن شرف خلال الفترة القصيرة من خلال التركيز على التزام اللاعبين ورفع مستواهم البدني والفني ، ووعدت الإدارة الوقوف مع اللاعبين والكابتن شرف وحل كل المشاكل ، ووضع آلية مالية شهرية ، لكي يتحصل من خلالها اللاعبون على حوافز شهرية ، تسهم في ترغيبهم في الإلتزام بالتمارين وأدائها بكل قوة وحماس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى