فيما اليوم .. حضرموت الوادي يقابل حضرموت الساحل في نهائي البطولة.. منتخب أبين يهزم منتخب الضالع ويحصد برونزية كرة القدم في الدورة الوطنية للناشئين

> المكلا «الأيام» نجيب المحبوبي

> تمكن منتخب ناشئة أبين لكرة القدم من حصد المركز الثالث ونيل الميداليات البرونزية بعد الفوز على منتخب ناشئي الضالع بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي احتضنه ملعب الفقيد بارادم بالمكلا لتحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كرة القدم للدورة الوطنية الرياضية الأولى للناشئين والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بدعم من صندوق النشء والشباب.
فوز أبناء المدرب القدير (عارف عبدالخالق) جاء بتسجيل أول الأهداف الأبينيه عبر ناصر عبدالله بعد استقباله تمريرة رائعة من زميله عبدالقادر رياض في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول ، وأضاف منتخب أبين ثاني الأهداف عبر محمد عوض حسن وثالث الأهداف عبر ناصر عبدالله وعزز التقدم الابيني زميله محمد عوض حسن برابع الأهداف ، لتأتي صحوة ضالعية متأخرة في الدقائق الاخيرة من المباراة مكنتهم من تسجيل هدفين متتاليين عبر أحمد علي وإبراهيم نايف محمد لينتهي اللقاء بفوز ناشئة منتخب أبين بـ 4-2 ونيل المركز الثالث والميداليات البرونزية.
- أدار اللقاء الحكم مقداد علي ناصر وساعده الدولي أحمد الوحيشي والدولي فراس أزهر والدولي علي الحسني رابعاً وراقبها الكابتن أنور الرباكي.
- الجدير بالذكر أن بطولة كرة القدم في الدورة الوطنية الرياضية الأولى للناشئين ستختتم عصر اليوم الثلاثاء بالنهائي المرتقب على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا بين منتخبي حضرموت الوادي وحضرموت الساحل لتسمية بطل بطولة كرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى