صلاح علعلة: نشكر الداعمين للمنتخب الأبيني في الدورة الوطنية

> زنجبار «الأيام» نبيل ماطر

> تقدم الكابتن صلاح صالح عبدالله علعلة مدير منتخب الناشئين لكرة القدم بمحافظة أبين بجزيل الشكر والتقدير للكابتن جياب باشافعي رئيس إتحاد الكرة بأبين لتكريمه بعثة المنتخب المشارك في الدورة الوطنية الاولى للألعاب الرياضية للناشئين للعام 2017م ، والتي خاض ناشئو أبين فيها منازلات كروية جيدة حققوا من خلالها المركز الثالث ، وحصدوا الميداليات البرونزية في البطولة الكروية.
كما توجه الكابتن صلاح علعلة بالشكر والإمتنان والعرفان لجميع الداعمين للمنتخب ، وعلى رأسهم اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، والشيخ شيخ بالليل الرهوي (شيخ الرياضيين بأبين) والدكتور محمد قشاش والشيخ عادل السنيدي.
وأكد علعلة قائلاً : « لولا وقوف الداعمين مع المنتخب ، لما إستطاع الناشئون تحقيق أي إنجاز فوقوفهم مع المنتخب ، جعل صغارنا الأبطال يشعرون أن وقوف السلطة المحلية ، ورجال المال والأعمال معهم ، وجميع محبي الناشئ الأبيني ، حملهم مسئولية كبيرة ، فأبوا إلا أن يكونوا عند حسن الظن بهم ، فحصدوا المركز الثالث بكل إستحقاق».
وتمنى علعلة من اللواء أبوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين الوقوف الدائم مع الشباب بكل ما أوتي من قوة لدعمهم من أجل مواصلة تدريباتهم واستمرارية نشاطاتهم في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى