في دوري أبطال المديريات بالعاصمة عدن.. الشيخ إسحاق يسحق نصر الشيخ ويضرب موعداً مع الزعفران في النهائي

> عدن «الأيام» خاص

> ضرب فريق الشيخ إسحاق ممثل مديرية (المعلا) موعداً نارياً مع فريق الزعفران ممثل مديرية (كريتر) بعدما حقق الفوز عصر أمس الأربعاء على فريق نصر الشيخ ، ممثل مديرية (الشيخ عثمان) على ملعب الهوكي بمدينة كريتر ، في الدور نصف النهائي ، لبطولة أبطال المديريات التي تحمل إسم الوفاء للأستاذ محمد الداؤودي ، القائم بأعمال رئيس نادي التلال ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بصيرة ، وتقديراً للدور الكبير الذي بذله من أجل إعادة تأهيل ملعب الهوكي المتنفس الرياضي الوحيد في مدينة كريتر.
فوز الفريق المعلاوي (الشيخ إسحاق) جاء بثلاثية نظيفة مستحقة ، سجلها كل من : عباس ناصر ، عبدالسلام الشعيبي ، ومحمد موسى ليتأهل فريق الشيخ إسحاق بقيادة المدرب (الربيدي) إلى نهائي دوري أبطال المديريات الذي سيقام عصر يوم السبت القادم بمواجهة فريق الزعفران من كريتر والذي كان قد تمكن عصر أمس الأول من التأهل إلى النهائي بعد الفوز على فريق الخنساء ممثل مديرية (البريقة) بثلاثية نظيفة.
- جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من (إتحاد الشبيبة) نالها لاعب فريق الشيخ إسحاق (عباس ناصر) ، وتسلمها من يد الشخصية الرياضية المعروفة خالد عوض (أبو نجيب).
- حضور الأستاذ أنيس اليافعي الشخصية الرياضية الداعمة في مديرية المعلا ، منحت الفريق المعلاوي (الشيخ إسحاق) حماساً رائعاً ، أظهرهم بمستوى جيد باتجاه لقب البطولة.
- ادار المباراة الحكم رافت نورجي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى