الانتقالي الجنوبي يدشن فرعه بجحاف الضالع

> جحاف «الأيام» غازي النقيب

> دشن المجلس الانتقالي الجنوبي، أمس الأول، فرع المجلس في مديرية جحاف بمحافظة الضالع بحضور رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة عبدالله مهدي سعيد وعدد من قيادات المجلس يتقدمهم رئيس المجلس بالمديرية العقيد عبد الناصر الطبقي.
وعبر رئيس اللجنة التحضيرية العقيد طيار فضل علي محمد في كلمته عن "الدور الذي يتوجب عليه أبناﺀ الجنوب في تحقيق الأهداف الذي ضحى من أجلها الجنوبيون الأحرار والمتمثل بالاستقلال والتحرير واستعادة الدولة الجنوبية".
وأكد "الدور الفعال للانتقالي الجنوبي منذُ إعلانه وما أنجزه خلال عمله سواﺀً بالعاصمة عدن أو على مستوى المحافظات الجنوبية، بالإضافة لإعلان الجمعية العمومية الجنوبية التي تكونت من مختلف الشرائح الاجتماعية بالجنوب".
وألقى رئيس المجلس الانتقالي لمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد كلمة نقل من خلالها تحيات رئيس المجلس اللواﺀ عيدروس قاسم الزُبيدي وقيادات المجلس.
وأشار إلى أن "الأدوار البطولية التي قدمها أبناء جحاف كانت كبيرة وعظيمة، وكانوا مهدًا لانطلاق الثورة الجنوبية واستمروا حتى تكللت الثورة بالنصر العظيم".
فرع المجلس في مديرية جحاف بمحافظة الضالع
فرع المجلس في مديرية جحاف بمحافظة الضالع

ودعا مهدي إلى "رص الصفوف وتجسيد النصر العظيم على أرض الواقع من خلال إعادة وإحياء مؤسسات الدولة والنظام والقانون واجتثاث الفساد والمفسدين وتعزيز الأمن والاستقرار بدرجة أساسية والعمل يدًا بيد لمواجهة أزمة المياه التي تعاني منها المديرية".
وأكد على أن "المجلس الانتقالي هو مجلس الجميع، وأنه حان الوقت للعمل، وعلى قيادة المجلس أن تكون القدوة في العمل وتحمل المسئولية، واليوم ليس وقت نيل المناصب الشرفية وحجزها فقط".
واختتم مهدي كلمته بقوله: "من المقرر استكمال إعلان وتسمية دوائر المجلس خلال الأيام القريبة بإذن الله".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى