(جعبل) مدير الدائرة الرياضية العسكرية: نسعى لإقامة بطولة للكرة الطائرة بين الوحدات العسكرية

> عدن «الأيام» خاص

> أكد العميد الركن محمد جعبل أحمد مدير دائرة الرياضة العسكرية أن من أولويات مهامنا في دائرة الرياضة العسكرية ، البحث عن مقر مناسب للدائرة ، من أجل إعادة النشاط الرياضي العسكري ، وتفعيله على مستوى الوحدات العسكرية في العاصمة عدن وإعطاء أهمية كبيرة في ممارسة الرياضة ، وتشجيع ممارستها بين أوساط المقاتلين ، لما من شأنه ، رفع لياقتهم البدنية وجاهزيتهم القتالية.
وأضاف العميد جعبل قائلاً : « إن قيادة الدائرة تدرس حالياً البدء بالنشاط الرياضي ، من خلال إقامة بطولة للكرة الطائرة بين الوحدات العسكرية ، ونحن بصدد التجهيز والإعداد للأمور الفنية والتنظيمية المتعلقة بانطلاق البطولة ، وهناك تواصل مع الفرق العسكرية لاستعدادها للمشاركة الفاعلة ، وخلق أجواء تنافسية بين منتسبي الوحدات العسكرية .. لدينا طموح كبير ، وتوجه في عودة الرياضة العسكرية وبناء فرق عسكرية قادرة على المنافسة من خلال البحث عن إكتشاف المواهب الرياضية واللاعبين المتميزين في مختلف الألعاب ، ليكونوا نواة لتشكيل منتخب واعد وواجهة للرياضة العسكرية مستقبلاً».
وأشار إلى توجيهات القيادة العسكرية ، ممثلة في اللواء الركن صالح الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان العامة ، في تفعيل وتنشيط الرياضة ، على مستوى الوحدات العسكرية وإعطائها الحيز الواسع في حياة المقاتلين ، لاكتسابهم المزيد من اللياقة البدنية من أجل رفع جاهزيتهم القتالية.
وأكد أن هناك عدة لقاءآت لقيادة الرياضة العسكرية ، والتشاور من أجل تفعيل نشاط الدائرة ووضع الخطوط العريضة ، ورسم الخطط التي تسهم في الإرتقاء بعمل الرياضة العسكرية نحو الأفضل ، واستعادة أمجادها وتاريخها العريق ، كما كانت في الزمن الرياضي الجميل ، خاصة وأن لدينا كوادر رياضية متمرسة تمتلك الخبرة ، حيث يمكنها المساهمة الفاعلة في إعادة بريق الرياضة العسكرية وبذل الجهود الجبارة لإنتشالها مما هي فيه ، إلى الأفضل مستقبلاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى