باضاوي يسلم الإتحادات الرياضية للألعاب مبالغ مالية تشجيعية

> المكلا «الأيام» فادي حقان

> سلم مكتب وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب الأخ فهمي عوض باضاوي مبالغ مالية تشجيعية للبعثاث الرياضية الحضرمية التي شاركت وحققت ألقاباً ومراكز متقدمة في منافسات الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية ، التي نظمتها وأقامتها وزارة الشباب والرياضة في عدن وحضرموت ، برعاية كريمة من قبل وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري وبدعم من صندوق النشء والشباب.
وخلال لقائه في مكتبه برؤساء إتحادات الساحل المشاركة في الدورة بحضور المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن المسجدي ، أشار وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب إلى أن هذه المبالغ النقدية ، هي بمثابة هدية مقدمة من السلطة المحلية في المحافظة ، ممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية ، الذي يولي إهتمامه ورعايته ، للشباب المبدعين والمتميزين ، من الرياضيين وغيرهم .. منوهاً إلى أن قيادة المكتب ، سعت إلى توفير هذه المبالغ المالية ، من أجل تحفيز وتشجيع الشباب ، على مواصلة العطاء وتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية على المستوى المحلي والمركزي.
مشيداً بالجهود الدؤوبة التي بذلت من قبل رؤساء الإتحادات والأجهزة الفنية والإدارية للبعثات الرياضية الأمر الذي أدى إلى أن تكون المشاركة متميزة وإيجابية ، في هذه المنافسات الوطنية حيث أثبت شبابنا قدراتهم الإبداعية ، في تحقيق الإنجازات الرياضية سواء على مستوى الساحل أو الوادي .. مجدداً التأكيد على الوقوف والدعم والمساندة وفقاً للإمكانيات المتاحة مع الاتحادات الرياضية ، وتفعيل نشاطها بشكل مستمر ، لأجل النهوض بواقع الحركة الرياضية والشبابية في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى