الشيخ الشايف يبحث مع السفير الأميركي إعادة ترتيب حزب المؤتمر

> الرياض «الأيام» غرفة الأخبار

> استقبل الشيخ محمد بن ناجي الشايف عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي ومستشار رئيس الجمهورية أمس في مقر إقامته بالرياض السفير الأمريكي لدى اليمن السيد ماثيو تولر.
وهذا أول لقاء من نوعه لقيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام بمسؤول أميركي منذ أندلاع الحرب قبل ثلاث سنوات. كما يأتي بعد اسبوعين على مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر في منزله على ايدي المسلحين الحوثيين.
ونشر موقع (براقش نت) التابع للشايف تفاصيل اللقاء، حيث قال إن الشيخ الشايف استعرض المشاورات الواسعة التي يجريها قيادات المؤتمر الشعبي العام بهدف اعادة ترتيب حزب المؤتمر وكذا التطورات على الساحة اليمنية في ظل الانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني، مؤكدا ان قيادات المؤتمر الشعبي العام ستخرج قريبا بنتائج مهمة بما يعمل على تماسك المؤتمر والمضي في مشروعه الوطني، وان المؤتمر لن يفرط بدماء شهدائه وكل شهداء الوطن، وان تلك الدماء الزكية ستشرق حرية على اليمن واليمنيين وانعتاقا من الكهنوت الحوثي عما قريب. واضاف الشايف ان القوى اليمنية باتت اليوم صفا واحدا وتوجه طاقاتها في مواجهة عدوها الوحيد المتمثل بالمليشيا الحوثية، وهي عازمة على اجتثاث الأذناب الإيرانية وافكارها الدخيلة على الثقافة والمعتقدات اليمنية.
وقدم السفير الأمريكي تعازيه بمقتل رئيس حزب المؤتمر علي عبدالله صالح والامين العام عارف الزوكا ورفاقهم على أيدي الحوثيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى