السيدو يكرم فريق الزعفران بطل دوري أبطال المديريات بعدن

> عدن «الأيام» مختار محمد مشرقي

> نظم الأخ خالد سيدو مدير عام مديرية صيرة حفلاً مبسطاً صباح أمس الثلاثاء في مقر المديرية بصيرة لتكريم الأستاذ محمد الداؤودي القائم بأعمال رئيس نادي التلال ومدير مكتب الشباب والرياضة بكريتر ، تقديراً للدور الكبير الذي بذله من أجل إعادة تأهيل ملعب الهوكي ، كما قام بتكريم فريق الزعفران الذي مثل المديرية خير تمثيل في بطولة أبطال المديريات لكرة القدم التي أختتمت السبت الماضي ، وأحرز فريق الزعفران البطولة بعد أن تخطى ممثلي مديريات التواهي والبريقة والمعلا .. كما تم تكريم أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.
وقد تم إفتتاح الحفل بكلمة مدير المديرية خالد سيدو الذي أكد من خلالها تفاعل المديرية مع كل الأنشطة الرياضية ودعمها حسب الإمكانات الموجودة ، شاكراً الدور الكبير الذي قام به الأخ محمد الداؤودي مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية ، الذي بذل مجهوداً كبيراً على مستوى المديرية في إعادة تأهيل أكثر من ملعب غير ملعب الهوكي ، وشكر أيضاً اللجنة المنظمة برئاسة الكابتن جمال نديم ، ثم قدم درعاً تذكارياً من المديرية لفريق الزعفران بطل الدوري.
وبعدها ألقى الكابتن جمال نديم كلمة ، شكر من خلالها تفاعل مدير المديرية ، والأستاذ الداؤودي وبارك لفريق الزعفران البطولة كما ألقى الكابتن فيصل باهرمز ، كلمة نيابة عن فريق الزعفران عبر من خلالها عن سعادته بهذا التكريم من قبل مديرعام المديرية.
وفي الأخير قام الأخ خالد سيدو مدير عام مديرية صيرة بتكريم فريق الزعفران واللجنة المنظمة بمبلغ مالي ، ثم تم قطع (الكيكة) المقدمة من قبل المديرية ، والأستاذ محمد الداؤوي.
كما تم توزيع (قسيمة خاصة) مقدمة من محلات (سويت حلا) سيتمكن بواسطتها كل لاعب من فريق الزعفران البطل ، من شراء ما قيمته ألف ريال يمني (كيك) ، كهدية من (صاحب محلات سويت حلا) بمناسبة الفوز بالبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى