نادي شباب ميفع بالمكلا يكرم الوكيل خالد صالح بدرع النادي

> المكلا «الأيام» خاص

> كرم الأخ يسلم باحجيل رئيس مجلس إدارة نادي شباب ميفع الرياضي الأخ خالد صالح حسين الوكيل الأول لوزارة الشباب والرياضة خلال تواجد قيادة الوزارة في مدينة المكلا ، في إختتام البطولة الكروية للدورة الوطنية للألعاب الرياضية للناشئين.
وفي التكريم الذي أقيم بمكتب المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بحضرموت ، عبر الوكيل خالد صالح عن جزيل شكره وتقديره لإدارة النادي على هذا التكريم الذي يعتبر شرفاً للوزارة مؤكداً بأن الوزارة سوف تولي مزيداً من الاهتمام والرعاية للقطاع الشبابي في منطقة ميفع .. مشيراً إلى أن الوزارة وجهت مكاتب الشباب والرياضة بالمحافظات المحررة بحسب توجيهات معالي الوزير نايف صالح البكري برفع إحتياجاتهم من مشاريع البنية التحتية للأندية ، وبالتحديد البعيدة عن المدن ، وذلك ضمن الخطط الإستراتيجية للوزارة للعام القادم 2018 .. مؤكداً بأن الوزارة أعطت الإعتراف الرسمي لنادي شباب ميفع بعد متابعتها وإطلاعها على الإنجازات التي تحققت للنادي وشبابه ومشاركاته الايجابية والمنافسة في المناشط الرياضية المحلية والمركزية.
ومن جانبه أشار الأخ يسلم باحجيل رئيس نادي شباب ميفع ، بأن هذا الإهداء هو مقدم من كافة أبناء ميفع لوزارة الشباب والرياضة ، لما قدمته من دعم ومساندة لشباب النادي ، ومنحهم الإعتراف الرسمي وتذليل الصعوبات التي تواجه عمل الإدارة وأنشطة النادي .. مؤكداً بأن إدارة النادي بذلت وستبذل الجهد المستمر من أجل تحقيق الاهداف التي ينشدها شباب المنطقة للنهوض بواقع الرياضة وكان أول الإنجازات التي تحققت هو نيل الاعتراف النهائي والرسمي من الوزارة بعد جهد من العطاء بذلته إدارة النادي ، وكل المخلصين والمحبين للرياضة الميفعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى