قتلى حوثيون بحيس وجرح 4 مواطنين بانفجار لغم بالجوازعة

> الخوخة/ القبيطة «الأيام» عنتر الصبيحي

>
شهدت جبهات الخوخة أمس معارك عنيفة أسفرت عن قتل وجرح العشرات من مليشيات الحوثي، بالتزامن مع تنفيذ سلسلة غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي بمحافظة الحديدة الساحلية.

وقال مصدر ميداني لـ«الأيام» إن مواجهات عنيفة اندلعت، أمس، بين المقاومة التهامة المسنودة بالجيش من جهة ومليشيات الحوثي في المزرع الواقعة شرق مدينة الخوخة أسفرت عن قتل 15 حوثياً وعشرات الجرحى، بالتزامن مع غارات جوية لطيران التحالف العربي استهدفت آليات وتعزيزات لمليشيات في جبهات الخوخة كانت في طريقها إلى مديرية حيس، وأخرى لمزارع مكين الأهدل، حيث شوهدت السنة النيران وهي تتصاعد من عدد من لأطقم العسكرية عقب استهدافها.

ووفقاً للمصدر فقد باتت قوات الجيش المقاومة على بعد 10كيلومترات فقط من مدينة حيس، وسط تقهقر عناصر الحوثيين والتي مُنيت خلال الأيام الماضية بخسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
وفي القبيطة جرح أربعة من مواطنين أمس، بانفجار لغم على سيارة كانت تقلهم بمنطقة الجوازعة في المديرية.
انفجار لغم على سيارة مواطنيين بمنطقة الجوازعة
انفجار لغم على سيارة مواطنيين بمنطقة الجوازعة

وتحصلت «الأيام» على أسماء والجرحى وهم: حسن ردمان، وعلي محمد صالح، وبسام العاقل، والسائق عبدالله الصوفي.
وأفادت مصادر محلية أن المليشيات سرعت خلال الايام الماضية كثيراً من الألغام في طرقات ومنافذ المنطقة القريبة من مديرية المضاربة وراس العارة تحسبا لأي تقدم لأفراد المقاومة الجنوبية.
إلى ذلك تجددت المواجهات فجر أمس، في جبهات مديرية طور الباحة بلحج، حيث شهدت جبهتي الركيزا وشعب بالمديرية مواجهات استمرت لساعات، إثر محاولة عناصر من المليشيات التسلل لتلك الجبهات بغية السيطرة عليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى