مقتل 10 حوثيين بالجوازعة والمقاومة تحرر جبل القرن بطور الباحة

> طور الباحة/القبيطة «الأيام» عنتر الصبيحي

> شهدت جبهة الجوازعة بمديرية القبيطة، أمس، على الحدود مع طور الباحة معارك ومواجهات عنيفة بين أفراد المقاومة المسنودة بالجيش وبين مليشيات الحوثي أدت إلى سقوط قتلى وجرحى من الجانبين.
وأشار الناطق باسم جبهات الصبيحة أحمد عاطف الصبيحي إلى أن معارك، أمس، استخدم فيها الطرفان مختلف الأسلحة المتوسطة والثقيلة، وأسفرت عن قتل 10 حوثيين وجرح آخرين، فيما استشهد 4 من أفراد المقاومة، حصلت «الأيام» على أسمائهم، وهم: بليغ عبده صالح هديلة البوكري، علمان علي عكيدة البوكري، ناصر عبدالرب الشيبة البوكري، أحمد يحيى راجح المشولي.
إلى ذلك اندلعت، فجر أمس، معارك شرسة بين المقاومة الجنوبية والمليشيات في جبهة شعب بمديرية طور الباحة، تمكن خلالها أفراد المقاومة من تحرير جبل القرن، وكبدوا العدو خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
على صعيد متصل، زار محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله تركي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري، يوم أمس، جبهات طور الباحة.
وأتت الزيارة بعد اشتداد المعارك، فجر أمس، بجبهات الصبيحة، وللاطلاع على جاهزية المقاتلين في الحدود، ورفع معنوياتهم، لمواجهة قوات العدو.
وأشاد اللواء تركي بالملاحم البطولية التي يسطرها الأبطال في تلك الجبهات، مؤكداً أن "قيادة المحافظة والمنطقة إلى جانبهم، وستعمل على دعهم معنويا وماديا تحت قيادة الرئيس عبدربه منصور هادي والتحالف العربي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى