فوز جديد للتلال في مباراة ودية على حساب الفجر الجديد

> عدن «الأيام» خاص

> حقق فريق نادي التلال فوزاً جديداً في إطار المباريات الودية إستعداداً للإستحقاقات القادمة ، على فريق الفجر الجديد القادم من محافظة أبين بثلاثة أهداف دون مقابل ، في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب (نصر شاذلي) ملعب التلال بحقات .. وقد شهد الشوط الأول تقارباً في المستوى بين الفريقين ، لكن الفرص كانت معدومة من الجانبين.
ومع بداية الشوط الثاني تفوق فريق التلال نسبياً ، وتمكن من إستلام زمام المبادرة وفرض لاعبوه سيطرتهم على الملعب ونجحوا في تهديد مرمى فريق الفجر الجديد من عدة زوايا وكان للتغييرات التي أجراها المدرب التلالي شرف محفوظ دوراً كبيراً في الإستحواذ على اللعب خاصة مع نزول لاعبي الوسط محمد أحمد (الدبة) وعبد الرحمن ياسين وأكرم الصلوي ، ومن أمامهم المهاجم أحمد ماهر ، لتسفر هذه التغييرات عن الهدف الأول الذي سجله محمد أحمد الدبة ، ثم أضاف اللاعب أحمد ماهر الهدف الثاني ، ليختتم الأهداف الظهير ماجد الداحمة ، بعد حصوله على تمريرة رائعة من نجم الوسط محمد المداري.
وحاول فريق الفجر الذي شارك معه اللاعبان سالم موزعي ومشتاق العديلي ، في الضغط على المرمى التلالي ، ولكن دون جدوى ، لتنتهي المباراة لصالح التلال بثلاثة أهداف دون رد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى