محافظ المهرة يوجه بتجديد عقد المشتقات النفطية مع الجانب العماني وإنشاء مقر لفرع الأمن القومي

> المهرة «الأيام» خاص

> أكد محافظ المهرة راجح سعيد باكريت في لقائه أمس بمدير فرع الأمن القومي بالمحافظة علي بن علي القميري على أهمية بناء مقر خاص بالإدارة أو ترميم مبنى يكون مقرا للفرع، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها فرع الأمن القومي في سبيل ترسيخ الأمن والاستقرار بالمحافظة.
وناقش المحافظ ومدير فرع الامن القومي أهم الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الفرع، وأبرز المهام التي ينفذها فرع الامن القومي في إطار الاسترتيجية الأمنية المرسومة للأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة.
وفي سياق اخر وجه محافظ المهرة مدير عام مكتب الصناعة والتجارة رئيس لجنة المشتقات النفطية عامر سعد كلشات بتجديد العقد المبرم مع الجانب العماني بخصوص توريد المشتقات النفطية للمحافظة والمنتهي بدخول العام الجديد.
وطالب باكريت في لقائه رئيس لجنة المشتقات النفطية بتغطية السوق المحلية بالمحافظة من المشتقات وإنهاء كل الأزمات النفطية التي تعانيها المحافظة بين فترة وأخرى، ومراقبة السوق المحلية، وتوحيد أسعار بيع المشتقات النفطية المتفاوت اسعارها من محطة الى أخرى، اضافة الى امكانية تخفيض اسعار المحروقات بحسب ما هو في المحافظات المجاورة.
وتعهد المحافظ بمتابعة هذا الأمر مع الجهات الحكومية العليا، والبحث عن حلول لملف النفط في المحافظة بما يعود بالنفع على المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى