قيادي ناصري يحمل الحكومة مسئولية معاناة المغتربين بالسعودية

> تعز «الأيام» صلاح الجندي

> أكد عضو اللجنة المركزية للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري خالد طربوش أن المغتربيين اليمنيين في السعودية يعانون من الاجراءات الاخيرة التي فرضتها المملكة السعودية، وعلى الحكومة الشرعية وضع حل لهذه الاجراءات.
وقال طربوش أمس في تصريح لـ«الأيام» "إننا في التنظيم الناصري نشاطر اخواننا المغتربين بالسعودية الامهم واحساسهم بالقسوة بعد فرض هذه الاجراءات من قبل اشقائنا السعوديين كتدابيراقتصادية اتخذوها لترتيب اوضاع بلدهم".
واضاف طربوش "اننا نحمل الشرعية وحكومتها مسؤولية ما يعانيه اخواننا المغتربون.. ونطالب حكومتنا بترتيب اوضاع المغترب اليمني وعلى الحكومة ان تتحرك لحل تلك المشاكل وممارسة كل صلاحياتها بما يحفظ كرامة مواطنينا وحقوقهم وبما يتناسب مع السياق الذي تمر به البلاد وما آلت اليه الحرب وتداعياتها الاقتصادية، وحكومتنا هي المسؤولة بدرجة اساسية بحل وترتيب اوضاع المغتربين اليمنيين بالسعودية".
وأوضح أن هناك طرفا يستفيد بشكل مباشر من هذه المشاكل، متمثلا بجماعة الانقلاب الحوثية، والذي يعتبر الخصم والعدو المشترك للتحالف والشرعية، وهذا الامر له تداعياته المحلية والإقليمية ويجب ايجاد إجراءات سريعة وعاجلة من قبل الشرعية والتحالف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى