بطولة إسبانيا: برشلونة ضيفاً ثقيلاً على لاس بالماس

> مدريد «الأيام» متابعات

> * يحل برشلونة المتصدر اليوم الخميس ، ضيفاً ثقيلاً على ملعب (غران كاناريا) ، معقل لاس بالماس باحثاً عن تحقيق الفوز الحادي والعشرين له في الدور هذا الموسم لمواصلة ريادة الليجا.
ويتصدر برشلونة لائحة الترتيب برصيد 65 نقطة ، ولا يزال الفريق الكتالوني ، يحافظ على رصيده خالياً من الهزائم (20 فوزاً و5 تعادلات) ففريق برشلونة يسير بثبات نحو اللقب معولاً على الشهية التهديفية لنجميه : الارجنتيني ، ليونيل ميسي ، متصدر ترتيب الهدافين بـ 22 هدفاً والأوروجوياني لويس سواريز صاحب 20 هدفاً.
و ينافس برشلونة على 3 جبهات ، حيث يسعى إلى إحراز الثلاثية للمرة الثالثة في تاريخه بعد 2009 و2015 .. وفضلاً عن اقترابه من لقب " لا ليجا" ، سيخوض برشلونة نهائي مسابقة الكأس المحلية ضد اشبيلية في 21 أبريل ، ساعياً إلى لقبه الرابع ، على التوالي كما يستضيف تشلسي بطل انكلترا في "كامب نو" في 14 مارس في إياب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال بعد أن انتزع له ميسي التعادل 1-1 ذهاباً في لندن.
وفي محاولة منه للخروج من دائرة الخطر ، يأمل فريق لاس بالماس ، في تحقيق مفاجأة على أرضه ، فالفريق يحتل المركز الثامن عشر (الثالث من القاع) ، وقد أخفق في تحقيق الفوز ، في المباريات الثلاث الأخيرة (تعادلين أمام ليجانيس وبلباو ، وخسارة ضد اشبيلية) ..وتعرض لاس بالماس لـ 16هزيمة ، وفاز في خمس مباريات فقط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى