انتقالي الضالع يعقد الاجتماع التأسيسي الأول لتشكيل القيادة المحلية بجحاف

> الضالع «الأيام» غازي النقيب

> عقد المجلس الانتقالي بمديرية جحاف محافظة الضالع امس الاجتماع التاسيسي الاول للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية.
وقال رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية العقيد عبدالناصر الطبقي في كلمة القاها في الاجتماع: "ان تاسيس المجلس بالمديرية هو عمل كبير وصعب، وجحاف كما يعرفها الجميع سباقة في المبادرة بمختلف المنعطفات، ورفدت الجنوب بكل ما لديها من امكانات وتضحيات، وساهمت في انخراط ابنائها في الاعمال الوطنية الكبرى وهذا ارث ورثة الاحفاد من الاجداد".
واضاف الطبقي ان التفاف وتأييد ابناء جحاف للمجلس الانتقالي منذ وقت مبكر هو نتيجة طبيعية لانحياز هذه المديرية للجنوب وعدم قبولها بالمحتل لأرض الجنوب منذ عام 94.

بدوره العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع اكد بأن اللقاء يعد اول لقاء تنظيمي وتأسيسي وهذا شرف كبير للمجلس بالمحافظة وبالجنوب بشكل عام.
وقال للاجتماع: نحن نفتخر بهذا الوجوه فئة الشباب وتم اختياركم ليس لملء مقعد نضالي ولكن امامكم مهام كبيرة ومسؤولية وطنية كبيرة فالوضع الذي نعيشه اليوم هو صعب ومعقد اصعب من المرات السابقة.
واضاف سعيد: كما تعرفون كيف تم تشكيل هذا المجلس الانتقالي الجنوبي في كيان يحمل قضية الجنوب، وقد مر بخطوات صعبة على المستوى الداخلي والخارجي، واصبح لنا مساحة كبيرة.
واختتم الاجتماع بتشكيل 10 لجان في مختلف التخصصات، وكل لجنة تتكون من رئيس ونائب رئيس ومقرر لتسيير عمل المجلس بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى