سان جرمان يستعيد فارق النقاط الـ 14 عن موناكو

> باريس «الأيام» أ ف ب

> * إستعاد باريس سان جرمان المتصدر الذي لعب بتشكيلته الاحتياطية ، فارق النقاط الـ 14 الذي يفصله عن منافسه المباشر موناكو حامل اللقب ، بعد فوزه أمس السبت خارج ملعبه على تروا بهدفين نظيفين قبل أربعة أيام على مواجهته لريال مدريد ، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وفي غياب النجم البرازيلي نيمار ، الذي خضع يوم أمس السبت ، لعملية جراحية ، في ساقه والذي تابع المباراة مباشرة على الشاشة الصغيرة من غرفته في المستشفى، ارتأى مدرب سان جرمان الاسباني اوناي ايمري أيضاً إراحة هدافه الاوروغوياني أدينسون كافاني ولاعب وسطه الايطالي ماركو فيراتي ، وبعض لاعبي الصف الأول ، لادخار جهودهم ، للمواجهة ضد فريق العاصمة الاسبانية ، علماً بأن المهاجم الآخر كيليان مبابي ، وقلب الدفاع البرازيلي ماركينوس يتعافيان من إصابة طفيفة.
وشارك الالماني يوليان دراكسلر في مركز قلب الهجوم في حين لعب الجناح الارجنتيني انخل دي ماريا على الجبهة اليمنى ، وخاض الشاب كريستوفر نكونكو أول مباراة أساسيا مع الفريق الاول هذا الموسم .. واستمر تألق النجم دي ماريا الذي افتتح التسجيل بعد كرة ساقطة من فوق الحارس ، مطلع الشوط الثاني رافعاً رصيده إلى 13 هدفاً و9 تمريرات حاسمة منذ مطلع عام 2018 .. وأضاف نكونكو الهدف الثاني ، قبل نهاية المباراة بـ 13 دقيقة حاسماً النتيجة نهائيا لصالح فريقه .. وشهدت الدقيقة 78 دخول الشاب تيموثي ويا ، نجل جورج ويا النجم الليبيري السابق ورئيس بلاده حالياً ، للمشاركة في صفوف باريس سان جرمان ، الذي دافع والده عن ألوانه بين عامي 1992 و1995.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى