وحدة المكلا واتحاد التايكواندو ينظمان بطولة الفقيد محمد بن عويد

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> ينظم نادي وحدة المكلا الرياضي والثقافي والإجتماعي بالتعاون مع اتحاد التايكواندو في ساحل حضرموت خلال الفترة من 22 إلى 24 مارس الجاري ، منافسات بطولة الفقيد محمد زكي بن عويد ، لاعب نادي الوحدة ، ومنتخب حضرموت للتايكواندو التي ستحتضنها منشأة نادي شعب حضرموت بديس المكلا .. وتحضيراً لهذه البطولة التي يشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت ، التقى المدير العام للمكتب الكابتن حسن صالح مسجدي بالأمين العام لنادي وحدة المكلا أشرف سالم فرحان ، والأمين العام لاتحاد التايكواندو بالساحل ياسر عبد المعين بن الشيخ علي للاطلاع على سير الترتيبات والتحضيرات الخاصة بالبطولة التي ستشارك فيها عدد من أندية محافظة حضرموت ، في الساحل والوادي ، وهي أندية : شعب حضرموت والتضامن والمكلا وهلال فوة وسيئون وسمعون الشحر وأهلي الغيل ، إلى جانب فريق تايكواندو مركز سبورتكس بوادي حضرموت ، ومركز فوة للأشبال .. بالإضافة إلى النادي المنظم وهو نادي وحدة المكلا.
وفي مستهل اللقاء أشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت بهذه البادرة الطيبة التي تأتي وفاء من نادي الوحدة تجاه لاعب النادي الشاب الفقيد بن عويد ، مثمناً تفاعل اتحاد التايكواندو ، وسعيه مع النادي لإقامة هذه البطولة .. مؤكداً حرص مكتب الشباب والرياضة على تسهيل كافة الإجراءآت المطلوبة ومخاطبة الجهات المعنية وذات الصلة لضمان نجاح البطولة.
من جانبه إستعرض أمين عام نادي وحدة المكلا الرياضي ، جهود ناديه في تنظيم هذه البطولة بالتعاون مع اتحاد اللعبة وماتم من إجراءآت خلال الفترة الماضية وما سيتم لاحقاً .. من جانبه أكد أمين عام اتحاد تايكواندو ساحل حضرموت أن اتحاده على استعداد تام للمساهمة الفاعلة في إنجاح البطولة وتسخير كافة امكانياته ، ومشاركة الحكام والفنيين فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى