التلال يكرم أبطال كرة الطاولة

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> كرمت إدارة نادي التلال الرياضي مساء يوم أمس الإثنين فريقها لكرة الطاولة ، الفائز ببطولة الفقيد خيضر محمود لكرة الطاولة التي أُقيمت مؤخراً بعدن ، والتي شاركت فيها أندية العاصمة عدن ، واستطاع أبطال نادي التلال ، خطف لقبها بجدارة ، ليعلنوا سيطرتهم التامة ، على كافة بطولات هذه اللعبة .
وعلى شرف الأبطال التلاليين أقيمت مأدبة عشاء فاخرة في أحد مطاعم العاصمة عدن ، حيث اكد العقيد عارف يريمي رئيس نادي التلال وقوفه مع فريق الطاولة مقدماً لهم أحر التهاني على هذا الانجاز الذي رفعوا من خلاله إسم التلال عالياً ، مقدماً لهم مكافآت مالية.
من جانبه تقدم مدرب الفريق البطل ، الكابتن علي شبير بخالص الشكر والتقدير لرئيس النادي وكافة أعضاء الإدارة على وقوفهم مع الفريق .. مؤكداً أن لاعبي تنس النادي الأبطال سيبذلون قصارى جهودهم من أجل مواصلة تحقيق الألقاب ، ورفع إسم التلال عالياً في كافة البطولات.
حضر التكريم رئيس نادي التلال عارف يريمي وقائد الحزام الأمني بكريتر إمام النوبي وأمين عام النادي محمد الداؤودي ، والأمين العام المساعد حسن برو ومسؤول المال والممتلكات عبد الكريم عبد الله ، ومسؤول النشاط عبد الكريم الشرجبي ، وأعضاء مجلس الإدارة: محمد علوي ومنير عزيم ، والمنسق الإعلامي خالد هيثم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى