ولي عهد أبوظبي يلتقي قيادة جبهة الساحل وألوية العمالقة الجنوبية

> أبوظبي «الأيام» أصيل السقلدي

> علمت «الأيام» أن ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد التقى مساء أمس في قصره بالعاصمة الإماراتية أبوظبي قادة جبهة الساحل الغربي وألوية العمالقة الجنوبية، التي تخوض معارك ضارية ضد قوات الحوثيين في منطقة الجراحي ثالث مديريات محافظة الحديدة، التي يخطط لاستعادتها ومينائها الاستراتيجي المطل على البحر.
وذكر مصدر حضر اللقاء أن ولي عهد أبوظبي أشاد بالانتصارات التي حققتها قوات العمالقة منذ بداية تحرير مناطق باب المندب وصولا إلى مدينة المخا الاستراتيجية.
وحيا بن زايد قيادة جبهة الساحل الغربي بقيادة العميد عبدالرحمن المحرمي القائد العام للجبهة وقادة ألوية العمالقة الخمسة وقادة الألوية التهامية المشاركة في عملية تحرير الساحل الغربي.
وذكر مصدر حضر اللقاء أن الشيخ محمد بن زايد ناقش مع القادة العسكريين اخر ترتيبات العملية العسكرية الواسعة المزمع اطلاقها خلال الأيام القادمة لتحرير ما تبقى من مناطق الساحل الغربي خاصة مدينة وميناء الحديدة.
وقدمت قيادة جبهة الساحل الغربي الشكر والعرفان لقيادة دولة الامارات التي تقدم الدعم السخي لإسناد قواتهم وتسليحهم وكذلك اسنادها الجوي والبري والتي تقدم افرادها للقتال في صفوفهم.. وكانت قيادات جبهة الساحل الغربي وألوية العمالقة غادرت أمس الاول المخا متجهة الى أبوظبي حيث تم استدعاؤهم من قيادة التحالف العربي وقيادة دولة الإمارات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى