اختتام الدورة التدريبية التأهيلية الأولى للمسعفين الطبيين بالساحل

> الشحر «الأيام» فهمي باحمدان

> أنهى 15 مسعفاً طبياً من منتسبي الطب الرياضي بأندية المديريات الشرقية بساحل حضرموت هي سمعون الشحر ووحدة الحامي وشبيبة الديس الشرقية والريدة وقصيعر دورتهم التدريبية التأهيلية الأولى التي نظمها اتحاد الطب الرياضي بساحل حضرموت في الفترة من 17 إلى 18 مارس الجاري بنادي سمعون الرياضي بمدينة الشحر.
وفي حفل اختتام الدورة نقل المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي تحيات محافظ حضرموت راعي هذه الدورة وتمنياته بنجاحها، مشيداً بما احتوته الدورة من محاضرات وتطبيقات تهدف إلى تطوير معارف ومدارك المسعفين وتأهيلهم التأهيل السليم الذي يساعدهم على اتمام دورهم في الملاعب والحد من الإصابات الرياضية، داعياً المتدربين إلى الاستفادة القصوى، من هذه الدورة وعكس ما تلقوه إلى واقع عملي ملموس يفيد ويخدم الجميع.
من جانبه أكد المدير العام لمديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق دعم ووقوف السلطة المحلية بالمديرية إلى جانب العمل الرياضي في مديرية الشحر، والمساهمة في إنجاح الفعاليات والبطولات التي تستضيفها المديرية، مشيداً بمخرجات الدورة التي ستسهم في رفد ملاعب ساحل حضرموت بكادر مؤهل يستطيع التعامل مع الإصابات الرياضية التي تحدث أثناء المباريات.
وكان رئيس اتحاد الطب الرياضي بساحل حضرموت صالح أحمد التميمي، قد أشار إلى أهمية الدورة التي تأتي تدشيناً لنشاط اتحاده للعام الحالي 2018 والذي سيشتمل على الكثير من الفعاليات والأنشطة وأبرزها دورة مماثلة للمسعفين لبقية الأندية والنزولات الميدانية التي ستنفذ بدءاً من الأسبوع القادم .. شاكرا دعم وجهود قيادة المحافظة ومكتب الشباب ومديرية الشحر وحرص الجميع على إنجاح الدورة.
عقب ذلك جرى تكريم المشاركين في الدورة والمساهمين في إنجاحها، حيث كرم مكتب الشباب والرياضة واتحاد الطب الرياضي مدير عام مديرية الشحر أمين بارزيق، نظير دعمه ومساهمته في نجاح الدورة وكذا نادي سمعون على استضافته فعاليات الدورة.
حضر اختتام الدورة نائب مدير عام مديرية الشحر مصبح العبد البحسني، والكابتن مستشار مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الخبير الرياضي فرج عبدالرحمن بايوسف، وأمين عام اتحاد الطب الرياضي بساحل حضرموت سالم عبدالله بازياد وممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية الشحر الكابتن عبده حاج باخله، ومدير مكتب الشئون الاجتماعية بالمديرية محمد عوض صياد، ومدير مكتب الإعلام بالمديرية الزميل إبراهيم البكري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى