في انطلاق البطولة الرياضية لجامعة عدن.. فوز كلية العلوم الإدارية على الصيدلة بتسعة أهداف نظيفة

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> لم يجد فريق كلية العلوم الإدارية أي صعوبة في تجاوز فريق الصيدلة بتسعة أهداف نظيفة في اللقاء الافتتاحي للبطولة الرياضية الكروية لجامعة عدن، الذي أُقيم في ملعب نادي شباب المنصورة بمديرية المنصورة ، وهي البطولة التي تنظمها جامعة عدن بدعم من الهلال الأحمر الامارتي حيث تعتبر البطولة ضمن برنامج عام زايد 2018م.
وقد استطاع فريق كلية العلوم الإدارية فرض سيطرته الكاملة على مجريات اللقاء، بينما لم يظهر فريق الصيدلة بالمستوى المطلوب ليحقق العلوم الإدارية الفوز متأهلاً للدور الثاني فيما ودعت الصيدلة البطولة بخسارة ثقيلة.
حضر اللقاء الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن ووكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي، فيما حضر من جانب الإخوة الإماراتيين الأستاذ طيب جابر الشامسي نائب مدير الهلال الأحمر الإماراتي بعدن والأستاذ حمد عبيد الكعبي.
من جانبه رحب رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور بالأشقاء في الهلال الأحمر الإماراتي، وكل الحاضرين من أساتذة وطلاب، مؤكداً أن العلاقة بين جامعة عدن ودولة الإمارات العربية المتحدة متينة وهذا النشاط الرياضي يأتي لتحفيز الطلاب وتنمية مهاراتهم.
هذا وتتواصل اليوم منافسات البطولة حيث يلتقي فريق كلية الحقوق ضد فريق كلية التربية عدن على ملعب النصر بدار سعد.. علماً أن البطولة يشارك فيها 12 فريقاً من مختلف كليات عدن ولحج وأبين وهم : (كلية الصيدلة ، كلية العلوم الإدارية ، كلية الحقوق ، كلية التربية عدن ، كلية التربية زنجبار ، كلية الهندسة ، كلية التربية صبر ، كلية اللغات ، كلية الحاسب الآلي ، كلية طب الأسنان ، كلية الآداب ، وكلية الطب البشري).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى