انتقالي شبوة يناقش إجراءات الوظائف الطبية المقدمة من الهلال الإماراتي

> بيحان «الأيام» خاص

> عقدت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، صباح أمس، في مقر المجلس بمدينة عتق، اجتماعا لمناقشة كيفية الاستفادة من مكرمة الهلال الأحمر الإماراتي الخاصة بالتعاقدات الطبية.
حيث تم في الاجتماع بحث سبل الاستفادة من مكرمة الهلال الأحمر الاماراتي بتخصيص وظائف تعاقدية طبية لمرافق المحافظة لسد الحاجة الملحة وتغطية النقص الحاد في الكادر الطبي، ومعرفة الحاجة وتحديد مسار الإجراءات والآلية المناسبة لإجراءات التوظيف، مع التأكيد على ضرورة الاستفادة المثلى من المكرمة وعدم الوقوع في أي اختلالات.
وقال رئيس انتقالي شبوة الشيخ علي محسن السليماني إن "المجلس يحرص على الاختيار الصحيح لمن يستحق هذه الوظائف التعاقدية من أصحاب الكفاءة وبشكل شفاف وبدون مجاملات أو وساطات، وبحسب الشروط التي ستُعلن خلال الأيام القليلة القادمة".
وخلص الاجتماع إلى تشكيل لجنة إشرافية لمتابعة إجراءات التوظيف برئاسة رئيس المجلس الانتقالي بشبوة وعضوية مدير عام مكتب الخدمة المدنية ومدير عام مكتب الصحة والسكان، بالإضافة إلى تشكيل لجنة فنية من مكتب الصحة تتكون من نائب مدير الصحة وعضوية مدير الرعاية الصحية ومدير الخدمات الطبية ومدير شؤون الموظفين بالمكتب، وتشكيل لجنة أخرى بتحديد المرافق المحتاجة التي تخلو من تدخلات الجهات المانحة الأخرى، وتحديد الاحتياج لكل مرفق بحسب الأهمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى