السوداء يقسو على الرويد بخماسية في بطولة الشهداء الكروية

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي

> حقق فريق السوداء فوزاً كبيراً على فريق الرويد بخمسة أهداف دون مقابل في اللقاء العاشر الذي أقيم عصر أمس ضمن مواجهات الدور الأول من بطولة الشهداء لكرة القدم بردفان التي تنظم برعاية قائد اللواء الخامس إسناد بردفان، والمقامة على ملعب الفقيد جابر بنادي ردفان بمدينة الحبيلين، وسجل لاعب فريق السوداء النجم ماجد الملقب بجودة 4 أهداف متتالية مناصفة بين الشوطين، ليتصدر قائمة الهدافين حتى هذه المباراة، فيما سجل الهدف الخامس اللاعب عبدالله محمد عماد كما أهدر لاعبو الفريق العديد من الفرص التي لولا ضياعها لكانت النتيجة أكثر من ذلك.
.فريق الرويد الذي ضم لاعبين معظمهم من الناشئين والشباب حاول منذ بداية المباراة شن عدد من الهجمات لكن عدم استعداده لهذه البطولة بالشكل المطلوب خاصة من حيث اللياقة أثر كثيراً على أداء الفريق الذي خسر جهود مدافعه وجدي بدير في الدقائق الخمس الأخيرة عندما خرج مصاباً ليكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد أن استنفذ كل تغييراته .. ليتأهل فريق السوداء إلى الدور الثاني.
أدار المباراة تحكيمياً عبدالكريم هيثم وساعده علي محسن ووليد عبدالله وحافظ علي حكماً رابعاً.
الجدير بالذكر وللأهمية عرض (العقيد ثابت الجمالي) مشكوراً قبل المباراة ملصقاً توعوياً أمام الجمهور الغفير الذي حضر المباراة، موضحاً أضرار الحبوب المخدرة والحشيش ، واستحق بذلك التصفيق الحار والتحية من الجماهير .. يلعب عصر اليوم ديردم وحمراء بجير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى