لم تحدد أسعار تذاكرها وموعد الانطلاق.. شركة طيران جديدة تستعد لتدشين أولى رحلاتها من عدن

> القاهرة «الأيام» جمال حيدرة

> قال مصدر إن "شركة طيران الملكة بلقيس تستعد لتدشين أولى رحلاتها من وإلى اليمن كمرحلة أولى على ثلاثة خطوط دولية، انطلاقا من العاصمة عدن".
وأضاف المصدر أن "الشركة ستبدأ بثلاث مراحل، الأولى تدشينية من عدن إلى الخرطوم ومن الخرطوم إلى وجهات متعددة، منها الرياض وجدة والدمام والقاهرة والأردن والكويت، والمرحلة الثانية مباشرة من عدن إلى القاهرة والخرطوم والأردن، والمرحلة الثالثة إلى الهند وماليزيا وجاكرتا”.
وأكد أن "الأسطول بات جاهزا وأن الحكومة الشرعية وافقت على إنشاء شركة طيران الملكة بلقيس الخاصة، وأن الموافقة جاءت تلبية للحاجة ولمعالجة الضغط الذي تواجهه شركات الطيران العاملة في اليمن".
وأشار المصدر إلى أن "أهداف الشركة كسر الاحتكار وفتح باب المنافسة، وتخفيف معاناة المواطن اليمني، وربط اليمن بالعالم الخارجي، واستيعاب الكفاءات اليمنية من الشباب البارزين في مجال الطيران، وفتح فرص العمل"، حسب وصفه.
وأردف أن "شعار الشركة الالتزام بالمواعيد وتقديم عروض أفضل، وفتح خطوط جديدة من اليمن إلى الشرق الأوسط والقرن الأفريقي وآسيا".
تجدر الإشارة إلى أن شركة طيران الملكة بلقيس لم تذكر شيئا عن أسعار تذاكر رحلاتها، بالإضافة إلى عدم تحديدها موعد انطلاق رحلاتها، الذي رجح المصدر أن يكون “بداية الأسبوع القادم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى