مدير عام لودر: سنضرب بيد من حديد من يحاول التلاعب بمعونات الأسر المحتاجة

> لودر «الأيام» عارف أحمد

> دعا مدير عام مديرية لودر محمد عبدالله باهرمز إلى ضرورة اتباع آلية عادلة خلال عملية توزيع حصة المديرية من المواد الغذائية، وإيصالها إلى الأسر المحتاجة المستحقة.
جاء ذلك خلال تدشين مدير عام لودر، أمس، عملية توزيع السلل الغذائية التي تقدمها منظمة (drc) بشكل شهري ومستمر منذ عام 2014م على جميع الأسر المستهدفة والمقيدة ضمن الكشوفات لجميع الحارات بالمدينة.
وأكد ضابط مشروع المساعدات الغذائية في أبين أيمن عمر عوض أن "عددا من أهالي وأسر مدينة لودر تقدموا إليه بشكاوى من عمليات التلاعب في صرف المساعدات الغذائية، وحرمان الكثير من الأسر المحتاجة المستحقة، وتسجيل أشخاص ميسورين في الكشوفات من قبل المشرفين في كل حارة بالمدينة"، مشيرا إلى أنه "كان يقرر إيقاف عملية التوزيع حتى يفسح المجال أمام الأهالي في كل حارة في اختيار من يرونه مناسبا في الإشراف على عملية تسجيل الحالات المستحقة للحصول على المواد الغذائية، وأن ذلك الإجراء سيتم اتخاذه قريبا حتى يتم وقف مثل تلك التجاوزات، وبما يضمن وصول المساعدات الغذائية إلى من يستحقها".
بدوره أكد مدير عام لودر بأنه "لن يسمح من اليوم لمن يحاول أن يستولي على المعونات الغذائية والمتاجرة بها، وهي التي جاءت باسم المحتاجين من الفقراء واليتامى والأرامل والشهداء، وأنه سيضرب بيد من حديد لمن يثبت تورطه في ذلك".
يذكر أن عدد المستفيدين من مشروع المساعدات الغذائية في مديرية لودر، المقدمة من منظمة (drc)، 8578 مستفيدا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى